الأخبارمحليات

هكذا يتم سرقة إنجازات الضباط من أبناء المهرة وحرمانهم من أبسط الحقوق

 

حيروت- خاص

كشف مصدر خاص لحيروت الإخباري عن الظلم الذي  يتعرض له الضباط ذوو الكفاءة من ابناء محافظة المهرة رغم بذلهم الغالي والنفيس لحماية المحافظة وأمنها ، في الوقت الذي تسرق القيادات إنجازات هؤلاء البواسل.

وقال المصدر إن العشرات من الضباط من أبناء المهرة تخرجوا  من كليات واكاديميات مختلفة ، وكان لهم الدور البارز في مجابهة آفة المخدرات بأنواعها ” الشبو والحشيش ”   وخاطروا بأرواحهم وسهروا الليالي لحماية السواحل وداهموا الكثير من الأوكار بصدور عارية ولم يبالوا لأي خطر ممكن وقادم .

وفي المقابل ، بحسب المصدر ، فقد قوبل هؤلاء الضباط بالحرب من قبل جميع القيادات ونوابهم ، مشيرا إلى قيام تلك القيادات بشن حرب نفسية ومادية شرسة وتهميش أبناء المهرة من الضباط والعسكريين بصورة مخزية .

المصدر أكد ان ملايين الريالات صرفت على بعض المهرجانات التوعوية ، كما استلم القادة الكثير من المكافآت وظهر من لا يستحق الظهور وتم تكريم الفسدة المارقين ، في الوقت الذي يتم فيه تهميش  الضباط والجنود من أبناء المهرة وهم أصحاب الفضل في حماية المحافظة وأمنها واستقرارها .

المصدر أشار إلى حرمان ابناء المهرة من جميع حقوقهم بما في ذلك المرتبات والحوافز والاكراميات ،  لافتا إلى أن مطالب الضباط يسيرة ،  وتتمثل في مبلغ ”  خمسين ألف ريال يمني ”  كانت أكبر مطالبهم كبديل للراتب لكي يستطيعوا البقاء في أعمالهم ، وحتى هذه جرى حرمانهم منها في ظل أوضاع صعبة للغاية .

وطالب المصدر المواطنين بعدم تصديق التلميع الإعلامي لتلك القيادات ، فكل من قام بتلك البطولات في المحافظة جرى سرقة إنجازاتهم وتم تهميشهم وحرمانهم من أبسط الحقوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى