محليات

ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي يعزي في وفاة مدير مدرسة القتال بحضرموت

بعث ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي محافظة حضرموت برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد العميد ركن السيد شيخ مصطفى الحامد مدير مدرسة القتال بحضرموت الذي وافاه الأجل صباح اليوم الأربعاء بمدينة المكلا بعد صراع مع المرض أدى إلى وفاته .
نص بيان برقية التعزية :

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:  (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). صـدق الله العلي العظيم.
 سبحان من تفرد بدوام العزة و البقاء و كتب على مخلوقاته الموت و الفناء و لم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة و الأنبياء الله أكبر والحمدالله ..
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى مدير مدرسة القتال بحضرموت العميد ركن السيد / شيخ مصطفى الحامد  الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء  الموافق 27/5/2020م  بمدينة المكلا بعد صراع مع المرض ألزمه أيام في العناية المركزة .
حيث يعد الفقيد المغفور له بإذن الله  من القيادات العسكرية والإجتماعية البارزة في حضرموت، ومن القيادات الهامة ذات الكفاءة و الخبرة العسكرية و الأمنية والحياة المليئة بالعطاء والبذل والمواقف الوطنية المشرفة .
.
وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأسم ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي بمحافظة حضرموت بواجب العزاء وعظيم المؤاساة إلى إخوانه محمد واحمد وهاني وصالح وعمر و وليد و إلى أولاده الأعزاء  مصطفى ومحمد واحمد وعمر وصالح وجميع أفراده أسرته الكريمة، وذويه ، وأقاربه. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته الواسعة ويشمله بفيض مغفرته وأن يجعل مثواه الجنة، وأن يلهم أهله وذويه وأقاربه جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون ..

صادر عن ملتقى التصالح والتسامح الجنوبي محافظة حضرموت
27 مايو 2020م
4 شوال 1441هجرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى