الأخبارمحليات

المهرة: السلطان آل عفرار يكشف عن تحركات إماراتية ونشاط استخباراتي دولي في المحافظة

 

حيروت – المهرة

عقدت الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً برئاسة السلطان محمد عبدالله آل عفرار رئيس المجلس لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة.

وأكّد السلطان آل عفرار على تماسك النسيج الاجتماعي في محافظة المهرة، ودعا إلى اجتماع موسع خلال الأيام المقبلة بهدف الحفاظ على اللحمة المهرية وأمن واستقرار المحافظة.

وأشار إلى أن هناك تحركات إماراتية واستخبارات دولية نشطة في المهرة، مؤكداً أن أبناء المحافظة لن يسمحوا بجرها إلى الصراعات، وهم  جاهزون لإفشال أي مخططات تستهدف المحافظة، موضحاً أن المجلس يرصد كل التحركات الخبيثة التي تستهدف المهرة.

ولفت إلى أن الأمانة العامة التقت بخبراء من مجلس الأمن وأطلعتهم على ما يدور في المحافظة، وناقشت معهم عدداً من القضايا السياسية، مضيفاً أن أبناء المهرة لن يتنازلوا عن حقهم وقيادة بلدهم مهما كلفهم من ثمن.

وناقشت الأمانة العامة للمجلس الأنشطة المجتمعية والفعاليات التي ستقام خلال الأيام المقبلة، بعد إقرارها، كما استمعت إلى الأنشطة والفعاليات التي أقامتها منظمة المرأة بالمجلس خلال الفترة الماضية.

وأشاد السلطان آل عفرار بدور منظمة المرأة بالمجلس وتفاعلها في جميع المجالات، مؤكداً أن المرأة المهرية لعبت دوراً كبيراً في التوعية خلال الأيام الماضية، وتحصين المجتمع المهري من أي اختراقات ومازالت مستمرة، مؤكداً أن المجلس سيواصل دعم المرأة بشكل أكبر خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى