الأخبارمحليات

آخر مستجدات المعارك المندلعة منذ فجر اليوم السبت في مأرب “خريطة”

 

حيروت – خاص

افادت مصادر عسكرية حيروت الإخباري، باندلاع معارك عنيفة بين قوات الحوثيين وقوات الشرعية في عدداً من المواقع بالجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

من جهته ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة التابع للشرعية في بيانا له على تويتر، أن “قواته مسنودة بالمقاومة الشعبية، كسرت هجوماً لقوات  الحوثي على مواقع عسكرية جنوب محافظة مارب”.

وأضاف أن المواجهات أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر جماعة الحوثي.

وأشار الى أنه تم “تدمير عدد من الآليات القتالية واستعادة طقمين بما عليهما من عتاد خلفتهما قوات الحوثيين قبل أن تغادر المواقع”.

وفي وقتا سابق من فجر اليوم السبت أفادت مصادر لحيروت الإخباري، باندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات الشرعية وقوات الحوثيين في مأرب.

وقالت المصادر إن اشتباكات عنيفة اندلعت في مديرية الوادي ، قبل قليل،  على امتداد جبهة جنوب مدينة مأرب.

وأشارت إلى أن المعارك تدور على امتداد جنوب شرق العكد مرورا بالإريلات في قمة البلق الشرقي وفم الفلج  وتبة لعيرف وصولا الى روضه جهم غرب البلق الأوسط .

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏الوضع الميداني في جبهات جنوب مدينة مارب السبت 21/م1رس/1122م 2202م حدباء ال عوشان مدينة مأرب عرم السد الاوسط الفلج البلق روضةجهم Alalnaassi f Aalnassi Alnasiali خلف العلب لعيرف العكد العمود الفلج الاريل البلق الشرقي Alalnaass Aalnassi Alnasiali سيطرة قوات هادي Alalnaassi Aalnassi Alnasiali ةقوات سيطرةقوات صنعاء منطقة صنعاءمنطقة الاشتباكات‏'‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى