الأخبارمحليات

الشيخ النهدي يطالب محافظ عدن بمحاسبة بائعي أراضي الدولة بوثائق مزورة “وثائق”

 

حيروت – خاص عدنان الجعفري

طالب الشيخ قاسم مسعد علي النهدي محافظ محافظة عدن بمحاسبة بائعي أراضي الدولة والجمعيات بوثائق مزورة .. مؤكدا تسببهم بمشاكل مسلحة ونزاع طويل الأمد .

وقال الشيخ النهدي في خطاب موجه إلى محافظ محافظة عدن : لقد قمت بشراء 2 فدان في عام 2000م بموجب وثيقة ارض جردم بمنطقة العماد مديرية دار سعد بموجب وثيقة عرفية من أشخاص ينتمون إلى أهل البان وعند مراجعتي جهات الاختصاص لأجل استكمال الاجراءت فوجدت أن الوثيقة مزورة وملغية بموجب قرار البلكات بين الدولة وأهل البان ومصعبين.

واضاف النهدي بقوله : أعتبر أنا ضحية هذه الوثيقة الذي اوقعوني فيها من يدعون الملكيه وللعلم أن الارضية التي تعرضت للنصب من خلالها هي أرض موثقة في إطار مخطط عام يتبع جمعيه الأمن السياسي ومصروفة فيها عقود لمنتسبي الأمن السياسي وبها وحدة جوار رقم 697 ، ولذا ، أقر بملكية هذه الأرض للدولة وليس عندي اي مانع من تسليم الجمعية ما اشتريته بوثائق مزورة أو منح كل شخص أرضيتة حسب عقدة المصروف له من الجمعية بموجب وثائق الدولة .

وطالب الشيخ النهدي ، محافظ عدن بتشكيل لجنة قانونية في متابعة وضبط ومحاسبة الأشخاص الذي يقومون ببيع المخططات العامة في اراضي الدولة بموجب وثائق مزورة ، كما دعا المستثمرين والمواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر من سماسرة الأراضي مالكي الوثائق المزورة الذين يمررون تضليلهم بمساعدة بعض الاجهزة الامنية، حسب تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى