الأخبارمحليات

فيما تحول ناطق قوات الشرعية إلى “لسان للجنرال” .. وزير وقيادي بارز ينضم إلى الحسن أبكر ويجلد علي محسن “الهوشلي ” عقب هذه الفضائح

حيروت – خاص :

شن ناطق قوات الشرعية العميد عبده مجلي ، اليوم الجمعة ، هجوماً عنيفاً على  الوزير السابق في الشرعية الشيخ عثمان مجلي، بعد توجيه الأخير عدة اتهامات لقيادات قوات هادي وعلى رأسهم نائب الرئيس علي محسن الأحمر الذي وصفه بـ” الهوشلي ” .

وقال عبده مجلي ، في تصريح صحفي إطلع عليه حيروت الإخباري  ، بأن ما أورده وزير الزراعة السابق الشيخ عثمان مجلي في مقابلة أجراها مع قناة “اليمن اليوم” حوت الكثير من المغالطات والإساءات والتضليل المؤسف، الذي لا يليق أن يطلقه أي شخص، فما بالك أن يتبناه من يزعم أنه من المتصدرين لمواجهة الحوثيين ومن يدرك ما تتعرض له بلادنا اليوم من تجريفٍ للهوية واستهداف للمكتسبات الوطنية وفق تعبيره .

وأشار مجلي إلى ماقال عنه بأنه ” انحراف البوصلة عند البعض بمجرد فقدانهم لمصالحهم ومناصبهم الحكومية، ونظرتهم للمعركة الوطنية على أنها فرصة للاستثمار والربح وتوزيع المناصب على الأقارب، وليست ميداناً وطنياً .

وكان الشيخ عثمان مجلي عضو مجلس النواب ووزير الزراعة السابق في الحكومة الشرعية قد اتهم الجنرال علي محسن الاحمر ، بتسخير مقدرات الدولة وابناء الناس في ادارة الحروب ،فيما غيره يقدم التضحيات من ابنائه ،واصفا الاحمر ب(الهوشلي) للتعبير عن الحالة الفوضوية التي يدير بها الملف العسكري وكذا المدني للشرعية .

واتهم مجلي الجنرال الاحمر بتوريط الشرعية والتحالف في قرارات عشوائية ، خلال مقابلة مع قناة اليمن اليوم عبر برنامج (بلارحمة) الاسبوعي الذي تقدمة الاعلامية رحمة حجيرة ، وكلفت تلك القرارات اليمن اثمان باهضة .

مجلي في معرض رده عن سؤال حول الجوف اقر بصحة الاتهامات التي وجهها الشيخ الحسن ابكر ضد الفريق علي محسن الاحمر الذي كان اتهمه اثر سقوط الجوف بالفساد وبمحاربة القيادات المخلصة ، في اشارة الى بن عزيز والعكيمي .

ولم يخف الشيخ مجلي بيع سلاح التحالف في الاسواق والاعداد الوهمية في جيش الشرعية الذي بدأ بـ 87 الف ليرتفع الى 94 حينها لمجرد تولي الاحمر اقناع الرئيس هادي بتولي الجانب اليمني للصرف بدلا عن التحالف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى