الأخبارمحليات

نقابة البنوك والمصارف تعقد اجتماعا استثنائيا للتنسيق بين النقابات وتوحيد العمل النقابي للحفاظ على المرافق المصرفية والبنكية

حيروت – خاص :

عقدت صباح اليوم الخميس نقابة البنوك والمصارف لقائها الأول مع نقابة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في العاصمة عدن .

وتظم نقابة البنوك والمصارف كلا من نقابة موظفي البنك المركزي ونقابة موظفي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ونقابة موظفي الجمارك ونقابة موظفي المالية ونقابة موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ونقابة موظفي ضرائب عدن وفروعه والوحدة التنفيذية لكبار المكلفين .

وخلال اللقاء رحب مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات فيصل صالح الشعيبي بإدارة النقابات في هذا اللقاء الذي يعمل على التلاحم والعمل كفريق واحد للحفاظ على المرافق المصرفية والبنكية من الانهيار .

وقدم مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات فيصل صالح الشعيبي لإدارة نقابة البنوك والمصارف ملخصا عن اللوائح والأنظمة وسياسات الإدارة مع الموظفين في المؤسسة.

وأشار الشعيبي الى ان النقابات هي العامل المساعد لإدارة المرافق معبرا عن استعداده للتعاون مع ادارة النقابات لتوحيد العمل للرقي بالمؤسسات المصرفية والبنوك .

بدورة  قال رئيس نقابة المصارف والبنوك الأستاذ حامد باحويرث ان هذا اللقاء يهدف الى التنسيق بين النقابات وترتيب وضعهن والاطلاع على كافة المشاكل التي تواجه موظفي البنوك والمصارف .

ودعا باحويرث قيادة نقابات البنك الأهلي اليمني الى الرجوع لجادة الصواب ولالتحاق بركب نقابات البنوك والمصارف لتوحيد العمل النقابي والعمل معا على الرقي بعمل النقابات .

حضر اللقاء كلا من مدير عام المؤسسة العامة للتأمينات فيصل صالح الشعيبي ورئيس النقابة العامة للبنوك والمصارف حامد عمر باحويرث ورئيس نقابة موظفي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أمل ناصر ورئيس نقابة موظفي البنك المركزي ثابت حسين العيسائي ورئيس نقابة موظفي الجمارك علي سعيد صالح  ورئيس نقابة موظفي الهية العامة للتأمينات والمعاشات محمد قنان والمستشار القانوني لنقابة البنوك والمصارف المحامي نزار سرور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى