الأخبارمحليات

أنهى جريمته بطلقة أصابت جسد شريكة حياته عقب تعنيفها .. تفاصيل جريمة بشعة هزت العاصمة صنعاء

حيروت – صنعاء

أقدم مواطن ثلاثيني على قتل زوجته بصورة وحشية رمياً بالرصاص عقب عملية تعنيف وضرب تعرضت له المجني عليها  أمام أطفالها في المنزل.

الحادثة تعود إلى مايقارب العشرة أيام ، لكن الجديد هو أن شقيقة الضحية كشفت تفاصيل الجريمة ، حيث قالت هدى جلال البيضاني ، في توضيح منسوب إليها نشر على وسائل التواصل الإجتماعي ، أن شقيقتها ” غيداء البيضاني ” ذات الـ 23 عاما تعرضت للضرب المبرح وإطلاق النار من قبل زوجها المدعو محمد سعيد قحيم في العاصمة صنعاء، مشيرة إلى أن شقيقتها توفيت جراء الضرب والإصابة بالرصاص وعدم إسعافها ، مؤكدة أن تلك الوحشية تمت بحق غيداء البيضاني أمام أطفالها.

وتزوجت غيداء قبل نحو أربع سنوات ولديها ابنتين الكبيره تدعى سيرين عمرها سنتين وسبعه شهور، وسلى الصغيره عمرها ثمانيه شهور، مشيرة إلى أن الزوج  محمد سعد قحيم طلب منها قبل اسابيع بيع ذهبها من أجل متابعة ما أسماه نصيبه من الأراضي.

وأشارت إلى أن الزوجة بعد إلحاح زوجها قامت ببيع ذهبها إلا أنه قام بأخذ المال له والتصرف به لأغراضه الشخصية وحرمانها وأطفالها من أي شيء ، لتحدث مشكلة وتتفاقم لتنتهي بالجريمة الشنعاء .

وقالت شقيقة الضحية ” اتصل خال الجاني لعمي الكبير وقال بنتكم في المستشفى السعودي الالماني سقطت في الدرج وأصيبت في قدمها وابي كان في العمل ، فاتصل له عمي وذهبوا وهم مرتعبون حول مصير ابنتهم” ، مؤكدة أن زوجها كان دائم التعنيف لها لكنها كانت تخفي ذلك خوفاً على مصير ابنتيها .

وأشارت إلى وصول أبيها وعمها إلى المستشفى وكانو يقولوا : وين غيداء؟!! ففاجأهم  الدكتور بالقول : ابنتكم ماتت مقتولة بطلقة رصاص .

وأكدت شقيقتها تضارب أقوال زوجها عقب مقتلها مؤكدة :” انتشر خبر قتل غيداء وزوجها متردد في كلامه، يقول انتحرت ومريضه نفسياً، ويقول كنت انظف السلاح وانطلقت من غير قصد، ويقول كان فالحمام وخرج على صوت الرصاص والمسدس في يد بنته تلعب فيه، الرصاصه دخلت في البطن واستقرت في العمود، نوع الرصاصه نفس نوع سلاح زوجها والرصاصه انضربت من على بعد، مما يدل انه ليس انتحار، وكمان في آثار خنق وبخوش ف رقبتها، وثيابها مقطعه وشعرها منتف.. وأطلق رصاصتين الأولى في السرير والثانيه فيها..

وبحسب شقيقتها فإن ، جيران القاتل دخلوا البيت بعد إطلاق النار وقالوا كانت تبكي بحرقه ما قدرت تنطق بحرف كانت موجوعه من هول ما لحق بها ، قبل أن تنزف بشدة وتفارق الحياة .

وتسببت الحادثة بموجة غضب واسع لدى الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي مطالبين بالقصاص من القاتل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى