الأخبارمحليات

شقيقة مايا العبسي حزينة عليها .. إقرا ماذا كتبت عقب إصابة نجمة قناة السعيدة بالسرطان

حيروت – متابعات خاصة :

نشرت شقيقة الإعلامية اليمنية البارزة في قناة السعيدة مايا العبسي كلمات مؤثرة عنها عقب ساعات من إعلان إصابتها بمرض السرطان من العاصمة المصرية القاهرة.

واعلنت شقيقة الإعلامية مايا ” مادلين العبسي ” على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دعمها لشقيقتها في محنتها ووضعها الصحي الذي أخفته عن أسرتها.

وجاء نص منشور مادلين العبسي الذي يعيد موقع حيروت الإخباري نشرة كالتالي :

أختي الكبرى وأمي التي اهتمت بي بجانب والدتي.. كثيرا ما كنت اعلم انك تظهرين لنا جانبك المشرق.. المرح.. الصامد..وطالما اخفيتي عنا وجعك والمك.. كنت اراك عندما تعودين من العمل متعبة لكنك تعودين لإسعادنا بالحلويات والهدايا البسيطة..اشعر بجسدك المحموم دائما واسالك عن السبب لتقولين إنها من أشعة الشمس.. لطالما عملتي منذ، صغرك من اجل توفير لقمة العيش لنا.. وللاهتمام بي وبدلعي وحياتي.. كنتي الأولى في دراستك وعملك وحياتك وستظلين.. نعم عشنا حياة موجعة.. مؤلمة.. افتقدنا فيها للكثير من الحنان والامان لكنك كنتي معنا وستظلين.. اشرقي يا اختي بكامل بهائك فمحبة الله والناس خير سند وداعم لك.. صدمنا بمرضك.. رغم انكارك إياه.. صدمنا بوجعك وامي هي الأخرى تعبت كثيرا.. حالة بؤس تملكتنا.. لكن عندما أراكي تبتسمين وتقولين كالمعتاد..(عادي مافيش حاجة).. أدرك كم انتي قوية ، احبك ونحبك جميعا وسنظل سندا لك طوال حياتك…

أختك الصغرى.. مادلين العبسي

وظهرت الإعلامية مايا العبسي التي تقدم برنامج طائر السعيدة على شاشة قناة السعيدة في بث مباشر على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وهي في حالة انهيار كبير تذرف الدموع بحرقة وألم، لتعلن للجميع عن إصابتها بمرض السرطان.

وعرضت مايا خلال البث المباشر وثائق رسمية وتقارير طبية تُثبت إصابته بمرض السرطان الخبيث.

واتهمت العبسي أحد المقربين لها  بانتحال حساب مزور على موقع فيس بوك، سرب من خلاله معلومات حول مرضها بالسرطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى