الأخبارمحليات

مجموعة هائل تطلق برنامجاً تدريبيباً ثورياُ في سوق العمل اليمني “تفاصيل ”

 

حيروت – خاص

قالت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، اليوم الاربعاء، إنها أطلقت برنامجا تدريبيا احترافيا، لتأهيل الشباب اليمني في مجالات إدارية متخصصة، تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل بما في ذلك خيار التوظيف في المجموعة الاقتصادية العريقة المتعددة الجنسيات.

و أختار البرنامج الذي سمي “انطلاقة”، 20 متقدما من بين 8000 شاب يمني من خريجي الجامعات والاكاديميات المتخصصة في تقنية المعلومات والتسويق، والموارد البشرية.

و سيمضي هؤلاء الشباب مدة عامين، في تدريب احترافي على عدد من المهام الادارية التي تؤهلهم لقيادة الاعمال، وفق أفضل النظم والممارسات الحديثة المعتمدة في هذه المجالات.

ويوفر البرنامج النادر الذي يعكس المسؤوليات الاجتماعية لقطاع الاعمال، وفق متخصصين، فرصة التعلم من الاخرين في مواقع العمل التابعة لشركات مجموعة هائل سعيد أنعم.

كما سيحصلون على امتيازات ممنوحة لموظفي المجموعة، بما في ذلك راتب شهرى طوال مدة التحاقهم بالبرنامج، فضلا عن تأمين طبى، و إجتماعي.

ويأتي ذلك ضمن تدخلات مجتمعية وانمائية أخرى في مجالات الصحة، والمياه، والطرق، والثقافة وحماية الاثار، من قبل المجموعة الصناعية والتجارية المصنفة مؤخرا كأحد أفضل صاحب عمل في اليمن والشرق الاوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى