الأخبارمحليات

مذكرة تفاهم بين مؤسسة تمدين شباب ومركز YIC للبحوث والإعلام

 

حيروت – عدن

وقعت مؤسسة تمدين شباب TYF اليوم الأحد في عدن مذكرة تفاهم مع مركز يمن انفورميشن للبحوث والإعلام YIC . تضمنت التعاون المشترك في مجال الدراسات والبحوث لخدمة العمل الإنساني والتعافي الاقتصادي والتنمية وإعادة الإعمار.

كما نصت على تبادل الخبرات والمعلومات، وتنفيذ برامج وأنشطة تدريبية في مختلف التخصصات والمجالات، والتنسيق المشترك لإقامة مؤتمرات وندوات وورش عمل مشتركة يتفق عليها الطرفين.

وقع المذكرة مدير برنامج التمكين الاقتصادي في المؤسسة الأستاذ/ نشوان القباطي، ومدير المركز المهندس/ أحمد الوحش.

وعقب التوقيع صرح القباطي بأن هذه المذكرة خطوة فاعلة تنسجم مع الأهداف الاستراتيجية لمؤسسة تمدين شباب ومبادراتها لتحسين آليات الاستجابة الإنسانية في اليمن، كما تدعم تطلعاتها في تطوير فرص التنمية بتوفير دراسات شاملة ونوعية حول الاقتصاد اليمني، والأضرار التي لحقت به خلال الأزمة، والإمكانيات والفرص للانتعاش والتعافي.

من جانبه أكد المهندس الوحش على أن أي رؤية للنهوض بالاقتصاد والتفاعل مع متطلبات التنمية يجب أن تقوم على أرضية صلبة من الدراسات التي تقدم تحليلاً متكاملاً للمشهد الاقتصادي وتفاصيله، وتوفر معلومات وافية عن الفرص والتحديات ليتم التعامل معها بموضوعية، واتخاذ ما يتناسب من قرارات للتوظيف الأمثل للموارد وصولاً إلى أفضل النتائج المرجوة.

حضر التوقيع مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة الدكتورة/ نادين عبدالقادر، ومسؤول المتابعة والتقييم الأستاذة/ بشرى عبدالله ، والمنسق للمؤسسة الأستاذ/ فايز نعمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى