الأخبارثقافة وفن

السيسي يتواصل هاتفيًا مع سمير صبري بعد اعلانه الخضوع لعملية جراحية دقيقة

حيروت – متابعات فنية 

 

كشفت مديرة أعمال الفنان سمير  صبري، تطورات حالته الصحية بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتكفل علاجه على نفقة الدولة، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت ماجي، مديرة أعمال سمير صبري في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن الفنان سمير صبري تلقى مكالمة هاتفية صباح السبت من الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرةً إلى أن ذلك ساعد في تحسن حالته النفسية بشكل كبير، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

نقابة التمثيلين تشكر السيسي

وفي سياق متصل، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا يوم السبت، توجه من خلاله الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد التكفل بعلاج الفنان سمير صبري على نفقة الدولة، حيث يرقد بأحد المستشفيات الكبرى حاليا لتلقي العلاج.

وجاء في البيان: باسمي من فناني مصر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وباسم جموع فناني مصر، أتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لرئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أمر برعايته السامية للفنان الكبير سمير صبري.

وتابع البيان: نؤكد موقفه الداعم للفن والفنانين المصريين، الذين أعلن فخامته شمولهم، برعايته ليعكس رؤيته المستنيرة، لدور الفنون في النهوض بثقافة الشعوب وبناء الإنسان، دمتم سندا وراعيا للإبداع والمبدعين، وحفظكم الله لمصر وللمصريين، والله الموفق.

سمير صبري: ادعولي في صلاة الفجر

وفي سياق متصل، طالب سمير صبري من الجمهور بالدعاء له، خلال مداخلة هاتفية له، عبر أحد البرامج التلفزيونية، حيث قال: بقالي سنة ونص بتعالج من حاجات الكيماوي، والمسألة تعبت، وأتمنى أنكم تقفوا جمبي في أزمتي وتساعدوني في علاجين، ادعولي في صلاة الفجر.

 

المصدر : القاهرة 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى