الأخبارمحليات

حركة أحرار شبوة الثورية تبارك إنعقاد اللقاء التشاوري الأول لمكونات اللقاء الوطني الجنوبي وتؤيد مخرجاته

 

حيروت – شبوة

بارك قيادات حركة أحرار شبوة الثورية انعقاد اللقاء التشاوري الأول لمكونات اللقاء الوطني الجنوبي وتؤيد مخرجاته وكل ما تضمنه البيان الصادر عن اللقاء.

كذلك أكدت حركة أحرار شبوة الثورية وقوفها إلى جانب المكونات الوطنية وسياسة والمدنية والشخصيات القبلية التي شاركت باللقاء التشاوري الأول وتأييدها الكامل لمخرجات اللقاء.

وبدوره أوضحت الحركة عن مطالبتها مع بقية المكونات السياسية والتكتلات القبلية بإخراج القوات الإماراتية من المنشآت الحيوية والنفطية والمقرات الحكومية ووضع حد لتدهور الاقتصاد الوطني وانهار العملة الوطنية في ظل الأوضاع المعيشية السيئة الذي يعيشها المواطنين مع انقطاع المرتبات الوظيفية وفرص العمل.

كما شددت الحركة على رفضها التداخلات الخارجية في الشأن الداخلي والمساس بالسيادة الوطنية داعياً منظمات المجتمع المدني وكافة الأطياف السياسية والتكتلات القبلية إلى التفاعل الجاد لمواجهة صلف وغطرسة الجهات التي تحاول السيطرة على محافظة شبوة بقوة السلاح.

واعلنت الحركة عن عقد اجتماع للقيادة المحلية لتدارس آخر المستجدات على الساحة الوطنية والشبوانية على وجه الخصوص ومناقشة آلية العمل مع المكونات الوطنية الآخرى

صادر عن قياده حركه احرار شبوه

تاريخ 24 فبراير 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى