الأخبارمحليات

موهوب يمني يصنع قصة نجاح من خلال الدراما التركية.. المقطري ضمن المسلسل العالمي “المؤسس عثمان”.. تعرف عليه

 

حيروت – خاص

شارك رجل الأعمال اليمني الشاب حامد المقطري في المسلسل التاريخي الأشهر عالميا “المؤسس عثمان”، والذي يحكي حقبة مهمة من التاريخ العثماني تجسد تأسيس واحدة من أكبر الدول في العالم، وهي الدولة العثمانية ويتابعه ملايين المشاهدين عبر العالم.

وجسد رجل الأعمال اليمني في المسلسل دور التاجر العربي القادم من اليمن الذي يجوب ببضائعه المميزة شرق الأرض وغربها محملا بأخلاق التجار اليمنيين الذي كان لهم شرف نشر الإسلام في شرق آسيا وأجزاء كبيرة من أفريقيا وأوروبا، ولكنه ليس تاجرا عاديا بل كان يحمل مع بضاعته رسالة تاريخيه من خير التابعين الذين اسلموا في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم، اويس بن عامر بن مالك القرني المرادي اليمني.

ويقدم الشاب المقطري دور التاجر العربي الناجح والحكيم والذي تم اختياره بعناية لتجسيد هذه الشخصية في المسلسل، كونه في الواقع رجل أعمال مميز وله شركات متعددة عابرة للحدود، ويمتلك علاقات مترامية الأطراف، عدا عن كونه مؤسس ومدير لعدد من شركات التصدير والاستيراد.

ويمتلك رجل الاعمال الشاب حامد المقطري سبع شركات عالمية متخصصة في تجارة النفط وإنتاج الأفلام الوثائقية وصناعة الأغذية وشركات السفر السياحة العلاجية والعقارات والعلامات التجارية الملابس.

الجدير بالذكر أن مشاركة النجم حامد المقطري في المسلسل التركي العالمي الشهير تعد أول مشاركة لشخصية عربية مع نجوم التمثيل التركي في واحدة من أهم المسلسلات التاريخية في عالم الدراما.

هذا وكان قد كشف الكاتب والمؤلف والمنتج الشهير محمد بوز داغ، مؤلف “قيامة أرطغرل” و “المؤسس عثمان” في وقت سابق، ظهور النجم العربي اليمني الأصل حامد المقطري ط، عن هذه المشاركة في حلقات مسلسل “المؤسس عثمان”، موضحا مايتمتع به النجم حامد المقطري من قدرات وملكات على مستوى الدراما والتجارة والعلاقات العامة، ماجعله من الشخصيات الشابة والناجحة والملهمة والمؤثرة في المجتمع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى