الأخبارمحليات

أسرة ” القاضي ” توجه نداء استغاثة لحكومة الحوثيين بشأن مقتل زوجته بعد اتهامها بالزواج من رجلين في آن واحد

حيروت – متابعات خاصة :

تسبب قيادي حوثي يعمل في جهاز الأمن القومي التابع للحوثيين في قتلت امرأة وجنينها بعد تسريب معلومات واشاعات تفيد زواجها من شخص وهي مازالت في عصمة رجل آخر .

وفي بيان صادر عن أسرة آل القاضي تحت إسم ” نداء استغاثة رفو إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى والنائب العام ووزير الداخلية في حكومة الحوثيين طالبت الأسرة إلى انصافهم من القيادات التي قامت بالتشهير بالأسرة والتسبب في مقتل زوجة أحد أبنائهم والتي تحمل في بطنها جنينين .

وقالت الأسرة في بيانها “أن القيادي الحوثي مطهر المهدي والذي يعمل في جهاز الأمن الوقائي الحوثي قام بتلفيق تهمة الزنا لابنهم غالب علي أحمد القاضي بتحريض من شريكه القيادي الحوثي محمد العرجزي بهدف الاستيلاء على الأموال الكبيرة التي كانت لدى القاضي والذي يعمل على جمع تبرعات من فاعلين الخير وتوزيعها على الفقراء والمساكين .

وطالبت الأسرة في بيانها رئيس المجلس السياسي الاعلى والنائب العام ووزير الداخلية في حكومة الحوثيين بالتحقيق في جرائم التحريض المؤذية إلى القتل والتشهير العلني والقذف للمحصنات المؤمنات في وسائل التواصل الإجتماعي من خلال العديد من الناشطين والذين وردت اسمائهم في البيان .

وناشد البيان بتوجيه النائب العام ووزير الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية عن المتهمين الواردة اسمائهم وعن القيادات المتورطة في تسريب معلومات أمنية صادرة عن النيابة العامة والتي تسببت في مقتل زوجه القاضي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى