الأخبارمحليات

قوات الحوثيين تحرز تقدما على قوات الشرعية وتسيطر على مناطق جديدة في جبهات الجوف.. خريطة

 

حيروت – خاص

أفادت مصادر خاصة لحيروت الإخباري بسيطرة قوات الحوثيين على قرون ومعسكر العناب في محور اليتمه شمال شرق مديرية خب والشعف.

وقالت المصادر أن قوات الحوثيين بسيطرتها على قرون ومعسكر العناب في محور اليتمه شمال شرق مديرية خب والشعف تقترب من الحدود الشماليه الشرقيه لليمن مع السعودية شرقي نجران بحوالي 20 كيلومتر.

وحصل حيروت الإخباري على خريطة توضح الوضع الميداني في جبهات شمال شرق مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف يوم الاربعاء 23/فبراير/2022م.

ويظهر من خلال الخريطة مناطق سيطرة قوات التحالف والشرعية وقوات الحوثيين ، ومناطق سيطرة الأخيرة خلال الـ 48 ساعة الماضية، ومناطق الاشتباكات بين الطرفين.

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏منفذ الخضراء خليفاءعاقر خلیفاعام الماء المملكة السعودية الجمهورية اليمنية الجوف صعدة Alnasiali fAlalnaassi Aalnassı la برقاءمشتخره سيطرة قوات اليمني،محور نجران (السعودي سيطرة قوات صنعاء قبل 48 ساعة سيطرة قوات صنعاء الجديدة خلال 48 ساعة مناطق الاشتباكات الحاليه الحدود الدوليه بين اليمن والسعوديه الحدود بين محافظتي الجوف وصعده 10 الاجاشر برقاءحمد الجوف صعدة قرون العناب 20 مدرك طيبة Km fAlalnaassi الاسم Alnasiali #m Aalnassi Alalnaassi هضبةآل جعيد Alnasiali o Aalnassi صعدة اليتمه الوضع الميداني شمال شرق خب والشعب الجوف الاربعاء 32/فبراير/1222‏'‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى