الأخبارمحليات

تهديدات بـ” التصفية الجسدية ” تطال الناطق الرسمي لمظاهرات عدن

حيروت – خاص

تقدم نائب رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري والناطق الرسمي لمظاهرات واحتجاجات “كلنا لأجلك ياعدن ” مدرم أبو سراج ,اليوم السبت , ببلاغ للرأي العام بسبب تعرضه لتهديدات مستمرة بـ”التصفية الجسدية ” .

وحمّل أبو سراج ,في بلاغه , المسؤولية الكاملة للمجلس الإنتقالي عن أي اعتداء يطاله أو يطال أسرته وممتلكاته , مؤكدا أن التهديدات التي يتعرض لها تأتي من قبل قيادات وأنصار ومواقع الكترونية يمولها المجلس الإنتقالي .

وأكد أبو سراج عزمه الاستمرار في ممارسة حقه في النضال السلمي ” دون كلل أو ملل أو خوف مادامت الأوضاع الخدماتية متردية في عدن “, مشدداً على ضرورة ” تحقيق الهدف الإستراتيجي الذى ضحى من أجله الآلاف من شهداء الحراك الجنوبي” , على حد تعبيره .

وتشهد مدينة عدن , في الآونة الأخيرة , احتجاجات واسعة نتيجة تردي الخدمات العامة من كهرباء وماء وقطاع صحي , وسوء الظروف المعيشية للمواطنين , فضلا عن تفشٍ خطير للأوبئة والأمراض التي تسببت بوفيات غير مسبوقة في المدينة .

نص البلاغ :

السيد المبعوث الدولي لشؤون اليمن
السادة منسقو المعهد الأوروبي للسلام
السادة منسقو المنظمات الدولية لحقوق الإنسان بمختلف تسمياتها
الموضوع : بلاغ للرأي العام
ابلغكم بتلقي العديد من رسائل التهديد والوعيد لغرض إخافتي وإرهابي , وكذا تعرضي للتحريض بالعديد من مواقع التواصل الإجتماعي .

والملاحظ أن التهديد والتحريض الذي أتعرض له يأتي من قبل قيادات وأنصار ومواقع يمولها المجلس الانتقالي , وكأنها سياسة موجهة لإثنائي عن ممارسة نشاطي السلمي الذي آمنت به مبكراً وانتهجته منذ ١٩٩٧ بحركة موج وتعرضي آنذاك للإعتقالات ومروراً ب 7/7/2007 وهو وقت انطلاق الحراك الجنوبي السلمي وتعرضي مع العديد من الزملاء آنذاك للإعتقال.
السادة الافاضل اعلمكم انني أحمّل المجلس الانتقالي المسؤولية الكاملة حال تعرضي لأي اذى جسدي او نفسي وافراد اسرتي خاصة واني تعرضت من قبل لتهديدات بإحراق منزلي وإيذاء اسرتي وإنني اطالب سيادتكم بتحمل المسؤولية بتقديم – لي وللعديد من الناشطين العدنيين والحراك الجنوبي – الحماية الدولية حسب النصوص القانونية

وانني أؤكد عزمي واصراري في ممارسة حقي فى النضال السلمي دون كلل او ملل او خوف مادامت الأوضاع الخدماتية متردية فى عدن , وحتى تحقيق الهدف الاستراتيجي الذى ضحى من اجله الآلاف من شهداء الحراك الجنوبي …
مدرم ابوسراج
نائب رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري
الناطق الرسمي لمظاهرات واحتجاجات “كلنا لاجلك يا عدن”
23/5/2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى