الأخبارمحليات

تفاصيل جديدة حول جريمة هزت حي الجراف بالعاصمة صنعاء .. الأمن يعلن روايته الرسمية حول مقتل الشامي

 

حيروت – خاص

أفادت مصادر محلية  بمقتل مواطن يدعى علي عبدالله الشامي في العاصمة صنعاء إثر  اشتباكات على قطعة أرض متنازع عليها ، يوم أمس الأحد .

وأوضحت المصادر أن “علي عبدالله الشامي”، قتل مساء أمس، برصاص أحد المسلحين من بيت الشرفي أثناء اشتباكات عنيفة، فيما استعان الاخير ببعض أفراد النجدة .

وافادت بأن الاشتباكات التي استمرت قرابة نصف ساعات اندلعت إثر خلاف بين الاسرتين على قطعة أرض بمنطقة الجراف، شمالي صنعاء .

وحسب المصادر، تم نقل جثة القتيل الشامي إلى مستشفى قريب، ولاذوا بالفرار قبل ان يقعوا في قبضة الأمن.

أحد المقربين من القتيل الشامي ، كشف لحيروت الإخباري تفاصيل جديدة ، واصفا الضحية بأنه شهيد الإهمال واللامبالاة والتقصير من بعض اقسام الشرطة.

وقال المقرب من الشامي بأنه ذهب إلى القسم ليبلّغ عن عملية نهب لأرضه ، فرفض الأفراد في القسم التحرك معه حتى يدفع مبلغا خياليا .

المصدر أكد أن الشامي ذهب ليحمي أرضه بنفسه من البسط ، فوجد عصابة من المسلحين تستقبله بوابل من الرصاص ، ماأدى إلى مقتله .

ولفت بان علي الشامي قتل  بعد ان ظل هو واسرته في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر ليوم أمس كي يتحركوا معه لحماية أرضه ، ولكن دون فائدة.

هذا وأعلن مركز شرطة الجراف في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، مساء اليوم ، روايته حول الحادثة .

وذكر ، في بلاغ نشره على موقع الإعلام الأمني ،  أن نزاعاً وتبادل إطلاق نار نشب بين طرفين بسبب خلاف على قطعة أرض، ونتج عن ذلك مقتل علي عبدالله محسن أحمد الشامي -35 عاماً-، من الطرف الأول، إثر إصابته بطلقة نارية أسفل الصدر.

وعلى خلفية الجريمة، ضبط مركز الشرطة الطرف الثاني وهم: 1- المدعو (م. ي. ع. ع. ا) -36 عاما-، 2- المدعو (ا. ح. ا. ح. ا) -50 عاما-، 3- المدعو (ع. ع. ع. ح. ا) -30 عاما-، 4- المدعو (م. م. ا. ا. ا) -29 عاما.

وأُحيل المتهمون للعدالة ، بحسب بلاغه الذي اطلع عليه حيروت الإخباري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى