الأخبارمحليات

استنفار أمني غير مسبوق في العاصمة صنعاء

 

حيروت – صنعاء

عقد في العاصمة صنعاء، اليوم الأحد، لقاء موسع لمدراء المناطق والوحدات الأمنية ومراكز الشرطة والبحث الجنائي، ومدراء الإدارات في شرطة العاصمة، برئاسة نائب وزير الداخلية في حكومة الحوثيين ، اللواء عبد المجيد المرتضى.

وبحسب وسائل اعلامية تابعة للحوثيين فقد وجّه نائب وزير الداخلية خلال اللقاء برفع اليقظة والجهوزية الأمنية العالية في مختلف المناطق ومراكز الشرطة.

وأكد اللواء المرتضى أن التحالف  يسعى بكل الوسائل لاستهداف العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتهم، واستهداف الأمن فيها.

وحث مدراء مراكز الشرطة على تحمل مسؤولياتهم، واستشعار المسؤولية أمام الله وأمام الوطن والمواطنين.

وأكد اللواء المرتضى أنه يجب أن يكون هناك عمل توعوي كبير جدا داخل مراكز الشرطة، لمعرفة الروح الجهادية التي انطلق من خلالها الشهيد القائد لإنقاذ هذه الأمة.

وتطرّق إلى المدونة السلوكية التي وجّه بإعدادها زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك بدر الدين الحوثي فيما يتعلق برجال الدولة، والتمسك بالجانب الروحي والاهتمام بالمسؤولية والالتزام بالجدية في العمل.

ولفت إلى أن مدير المنطقة الأمنية، أو مدير مركز الشرطة، هو المسؤول الأول في نطاق عمله، وأي اختلال فيها هم من يتحملون المسؤولية، مشددا على أن المسؤولية اليوم معمّدة بدماء الشهداء، ويجب على الجميع أن يستشعروا هذه المسؤولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى