الأخبارثقافة وفن

السجن عامين لفاشينيستا كويتية وصديقها بقضية فيديو مخل بالآداب

حيروت _ متابعات :

قضت محكمة الجنايات في دولة الكويت، بحبس فاشينيستا وصديقها لمدة عامين مع الشغل والنفاذ وغرامة بألفي دينار ما يقرب من (6,600 دولار)، وذلك في قضية نشر مقطع فيديو على سناب شات مخل بالآداب.

تفاصيل حبس الفاشنيستا الكويتية وصديقها
كما أمرت المحكمة بإبعاد المتهم الثاني بعد انقضاء عقوبته، وفق ما أورده حساب خبر عاجل المحلي.

وكشف حساب شبكة الكويت، أن الفاشينيستا المعنية هي بيبي بوشهري وصديقها، والتي سبق وأمرت النيابة العامة بحبسها وصديقها على ذمة القضية. وكانت النيابة العامة أمرت في نوفمبر من العام الماضي، بحبس الفاشينيستا بيبي بوشهري وصديقها، على خلفية المقطع المعني. ووفق ما أورده حساب تفتيشالمحلي، حول تفاصيل الواقعة، فقد توجهت بيبي بوشهري إلى مركز الشرطة، وأرادت تقديم بلاغ عن مقطع الفيديو، في محاولة لحماية نفسها وللحصول على تعويض، لكنها تحولت من شاكية إلى متهمة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتخذ فيها الكويت إجراءات قانونية ضد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مخالفات في محتوى ما يقدمونه. وسبق أن واجهت الفاشينيستا سارة الكندري، وزوجها في آنذاك أحمد العنزي، تهما بمخالفة الآداب العامة لتقاليد المجتمع الكويتي عبر مواقع التواصل، بينما صدر حكم بحبسهما عامين مع الشغل، قبل أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم الصادر بحقهما في يناير الماضي. وتم الاكتفاء بتغريم سارة الكندري وأحمد العنزي، مبلغ 10 آلاف دينار (33،000 دولار) ومحو مقطع الفيديو وإلغاء حكم حبسهما سنتين مع الشغل. كما أيدت محكمة الاستئناف في الكويت، في سبتمبر الماضي، حكم الامتناع عن النطق بعقاب فنانة كويتية مشهورة لم يتم الكشف عن هويتها عن تهمة مخالفة الآداب العامة عن نشر فيديو مخل في سناب شات في شكوى إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية.

من هي بيبي بوشهري؟
بيبي بوشهري هي واحدة من مشاهير التواصل الاجتماعي التي عرفت من خلال سناب شات، وتقوم بنشر العديد من الفيديوهات لحياتها الخاصة ونالت شهرة خاصة أنها من الشخصيات المثيرة للجدل المستمر بسبب المحتوى المثير الذي تنشره عادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى