الرياضة

بعد فوز سان جيرمان على ريال مدريد..مبابي يعيد حساباته بشأن انتقاله إلى الـ”سانتياجو برنابيو”

حيروت – متابعات رياضية

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة كبرى تتعلق بمستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، وانتقاله لريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، ورفض اللاعب كل محاولات ناديه من أجل التجديد، وارتبط اسمه بقوة بالرحيل إلى سانتياجو برنابيو.

ومع ذلك، وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد، والتي جرت أمس في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وفاز بها الفريق الفرنسي بهدف قاتل سجله مبابي نفسه، غيرت السيناريو بشكل جذري.

وأضافت الصحيفة، أن مبابي لم يوقع على أي شيء مع ريال مدريد، وفتح الباب أمام استمراره في باريس سان جيرمان أو الاستماع إلى عرض ليفربول.

وأفادت الصحيفة، بأن مبابي يشعر بالإحباط الشديد من مشروع ريال مدريد، بعد المستوى الذي ظهر عليه الميرنجي بالأمس، ولا يريد التراجع في مسيرته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مبابي بات يعتبر ريال مدريد أدنى من المنافسة في أوروبا، وأن الفريق لن يتحسن كثيرًا في الموسم المقبل حتى لو تعاقد مع المهاجم الفرنسي.

وأكدت الصحيفة، أن مبابي قرر الانتظار والتفكير، وهو الأمر الذي شجع الإدارة الباريسية لعقد محاولة جديدة معه، وتقديم عرض آخر لا يمكن رفضه.

وحاول ريال مدريد ضم مبابي في الصيف الماضي، لكن باريس سان جيرمان تمسك ببقائه حتى نهاية عقده على أقل تقدير.

المصدر: kooora.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى