الأخبارثقافة وفن

5 علامات اذا ظهرت على الفتاة فأعلم انها تحبك

حيروت _ ثقافة :

كثيرا مانشاهد مقالات على الانترنت تتحدث عن علامات اعجاب الفتاة بالشاب او عن تصرفات ان قامت بها الفتاة فأعلم انها تحبك .

ولكن هذه الاوصاف لاتتطابق مع مجتمعنا ويستحال أن تفعل الفتاة مثل هذه التصرفات بحكم العادات والتقاليد الشرقية ومعظم هذه المقالات منقولة من مواقع غربية بعد ترجمتها الى اللغة العربية .

واليوم سنذكر بعض العلامات التي قد تظهر على الفتاة الشرقية أن اعجبت بك .

_ علامات أن فعلتها الفتاة فأعلم انها معجبة بك

١ _ التواصل البصري .
اذا كانت الفتاة معجبة بك ستجد انها تحدق اليك باستمرار ، ولكن اذا حدقت بها سرعان ماتجدها تلتفت الى شي اخر لكي لا تلفت انتباهك.

٢ _ الحديث المتواصل عنك .
اذا سمعت عن فتاة تتحدث مع صديقاتها او مع المقربين منها عن انجازاتك ومواهبك ومحاسنك بشكل مبالغ فيه فأعلم انها معجبك بك وقد وقعت في غرامك فهي تراك بنظره مختلفة عن الجميع  .

٣_ محاولة الظهور أمامك بأجمل صورة .
من الطببعي عندما تحب الفتاة فانها تهتم بمظهرها من حيث اللبس ومساحيق التجميل امام من تحب ، وان فعلت عكس ذلك فتاكد انها لاتفكر بك وليست مهتمة لامرك .

٤_ التجاهل .
التجاهل من أقوى علامات الاعجاب فاذا رأيت فتاة تتجاهلك بشكل ملفت ومتعمد ، فتاكد انها معجبة بك ولكنها تشعر باليأس بعد ان شعرت أنها ألمحت بطرق عديدة دون جدوى ، بكل بساطة هي تريد المبادرة أن تاتي منك بالاعتراف بالحب .

٥ _ أنكار حبها لك وذمك احيانا .
قد تقوم الفتاة برفض الاعتراف بمشاعرها تجاهك امام الاخرين او انكار حبها لك فلا تقلق عزيزي القارئ فهي مازالت تحبك ولكن قد تقوم الفتاة بذلك عندما تشعر بعدم استجابتك لمشاعرها فهي قد تقوم بانكار حبها لك وقد تقوم بذمك لكي لايكشف امرها ويقال عنها (تحب رجلا من طرف واحد) وهذا ماترفضه الفتيات بشدة في مجتمعنا الشرقي

المصدر : حيروت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى