الأخبارثقافة وفن

فيديو هروب مروة راتب خوفاً من الكلاب يجتاح مواقع التواصل

حيروت _ متابعات فنية:

نشرت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو وهي تهرب من كلاب كادت تلاحقها أثناء تسجيل لايف.

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو وهي تتحدث للكاميرا مخاطبة جمهورها، لكن أصوات كلاب حراسة في البناية المجاورة لفتت انتباهها، وعندما التفتت إليهم كانوا في طريقهم نحورها، فسارعت بالهروب خوفًا منهم وانقطع بث مقطع الفيديو.

 

رابط الفيديو للمشاهدة  https://youtube.com/shorts/HPRa2X5whKk?feature=share

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، الذي لقي الكثير من التعليقات السلبية الساخرة من مروة راتب المثيرة للجدل دائمًا بصورها وفيديوهاتها وإطلالاتها، وعمليات تجميلها.

وفي الوقت الذي تصف مروة راتب نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، تتعرض الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

تداول عدد من المتابعين والصفحات المهتمة بالمشاهير فيديو مروة راتب وأرفقوه بالكثير من التعليقات الساخرة، خاصة بعد أن لفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار بخصر أكثر غرابة حيث بدا خصرها وكأنه أكثر امتلاءً، لتزيد التساؤلات حول جسم مروة راتب وهل خضعت لجراحة جديدة أم أنها زادت من حجم الحشوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى