الرياضة

تعرف على موقف راموس من المشاركة ضد ريال مدريد

حيروت – متابعات رياضية

كشفت تقارير صحفية فرنسية، مساء اليوم الأحد، موقف المدافع سيرجيو راموس، قلب دفاع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، النهائي من خوض مباراة فريقه المرتقبة ضد ريال مدريد الإسباني.

النادي الباريسي يواجه نظيره الملكي في ملعب بارك دي برانس، مساء الثلاثاء المقبل، برسم مباريات الذهاب بدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق الباريسي لن يكون قادر على الاعتماد على خبرة راموس في المعركة الكروية ضد فريق الأندلسي السابق.

وأوضحت شبكة راديو مونت كارلو الإذاعية الفرنسية، مساء الأحد، أن راموس لن يتمكن من المشاركة ضد ريال مدريد وسيتم استبعاده من قائمة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو للمباراة.

يأتي ذلك بسبب عدم تعافي المدافع الأندلسي بشكل تام من الإصابة التي لحقت به في الآونة الأخيرة، وحرمته من التواجد مع بقية زملائه في المباريات الماضية.

الجدير بالذكر أن راموس سيحقق رغبته ولا يلعب ضد فريقه السابق، حسبما قال اللاعب بنفسه في تصريحات صحفية سابقة، أفاد من خلالها بأنه كان يريد تجنب اللعب ضد ريال مدريد، بعدما أوقعت قرعة الدور ثمن النهائي الفريق الباريسي في مواجهة نارية ضد الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة، بواقع 13 مرة.

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى