الأخبارمحليات

تعرف على الجائزة التي حصلت عليها حكومة الحوثيين وأثارت جدلا واسعا على وسائل التواصل الإجتماعي

حيروت – صنعاء :

أثارت جائزة تسلمتها الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد في العاصمة صنعاء موجة سخرية واسعة من المانح والممنوح .

وتسلمت الجمهورية اليمنية ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد – قطاع أمن وسلامة الطيران اليوم شهادة الجودة العالمية ISO 9001:2015 بتطبيق نظام إدارة الجودة بعد التدقيق عليها من “مجموعة الإدارة المستدامة – SMG – الكندية” ، في الوقت الذي لايوجد فيه أساسا أي طيران مدني في العاصمة صنعاء سوى طائرات الامم المتحدة التي تهبط بين الحين والآخر.

تسليم الجائزة محل التساؤل ، أقيم خلال حفل بالمناسبة بحضور رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب إسماعيل السماوي ، فيما اعتبر وزير النقل في حكومة الحوثيين عامر المراني حصول اليمن على شهادة الايزو إنجازا كبيرا في مجال الطيران المدني رغم ظروف العدوان والحصار .

وأشار إلى  أن تسلم اليمن لشهادة الجودة العالمية بجدارة ومهنية عالية يثبت للعالم قدرته وعزمه على التطوير والمواكبة في كل المجالات بحسب الاشتراطات والمتطلبات الدولية.

واعتبر ناشطون مايحدث يعتبر من ” المضحكات المبكيات ” في اليمن ،  لافتين إلى أن الجائزة مهزلة سواء من الجهة المانحة أو من حكومة الحوثيين في ظل حصار مطبق على المطارات والموانئ،  ومعتبرين أن الجائزة نوع من المراضاة كان بالإمكان رفضه ، على الأقل ،  من أجل المواطنين الذين يموتون يوميا ولايستطيعون السفر للعلاج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى