الأخبارمحليات

عدن: منسق مبادرتي التوطين والتعافي الاقتصادي يلتقي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني

 

حيروت – عدن

التقى رئيس مؤسسة تمدين شباب، منسق مبادرة توطين العمل الإنساني في اليمن، منسق مبادرة البرنامج الوطني للتعافي الاقتصادي الأستاذ/حسين السهيلي اليوم الإثنين بنائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني / عبدربه المحولي، وناقش معه آليات التعاون والتنسيق بين منظمات المجتمع المدني والوزارة في تدريب وتأهيل الشباب في التخصصات المهنية والفنية، بما يسهم في الحد من البطالة والفقر، ويوفر الأيدي اليمنية الماهرة لعملية التعافي وإعادة الإعمار.
وفي اللقاء أكد السهيلي أهمية دور قطاع التعليم الفني والتدريب المهني في دعم التعافي الاجتماعي والاقتصادي ومساندة جهود بناء السلام.

وأشار إلى أن مبادرة التعافي الاقتصادي تتضمن تعزيز الشراكة مع الحكومة في تطوير منظومة التعليم الفني والمهني، لتواكب متطلبات المرحلة واحتياجات سوق العمل وفق برنامج وطني واستراتيجية شاملة.
بدوره عبر نائب الوزير عن استعداد الوزارة للتعاون المتبادل والشراكة الفعالة مع منظمات المجتمع المدني، وإثراء المبادرة بكل ما يعزز النهوض والجودة بقطاع التعليم الفني والتدريب المهني.
حضر اللقاء عضو مجلس أمناء المؤسسة الدكتور/ علي البريهي، ومدير البرامج الدكتور/ تمام الهتاري، و مدير برنامج التمكين الاقتصادي أ/ نشوان القباطي، ومسؤول المتابعة والتقييم أ/ بشرى عبدالله، ومسؤول العلاقات العامة أ/ نادين عبدالقادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى