الأخبارثقافة وفن

حورية فرغلي تروي تفاصيل رحلة علاجها المؤلمة..فيديو

حيروت – متابعات فنية 

 

في أحدث ظهور لها، تحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي في برنامج “كلمة أخيرة” مع لميس الحديدي، الأحد 30 يناير/كانون الثاني 2022، عن معاناتها في رحلة علاجها التي دامت لأكثر من 5 سنوات لإصلاح أنفها، مشيرة إلى أنها أجرت أكثر من 17 عملية جراحية.

حورية فرغلي قالت إن رحلة علاجها كانت مكلفة جداً، إذ إنها صرفت 5 ملايين بسبب 17 عملية أنف، مضيفة أنها اضطرت لبيع فيلا تملكها لتسديد مصاريف العمليات.

تفاصيل جديدة عن أزمة حورية فرغلي الصحية 

وتحدثت فرغلي عن أزمتها الصحية، إذ قالت إنها فقدت الثقة بنفسها، خصوصاً مع تعليقات الجمهور على شكلها، وإنها أصبحت شبيهة مايكل جاكسون، وأضافت: “كنت بتجنب أشوف نفسي في المراية ومش بخرج برا غرفتي لمدة سنتين، أما دلوقتي فبدأت أتقبل شكلي وأقتنع إني داخلة على الخمسين سنة، والشكل هيروح في الآخر، والروح هي اللي هتفضل، ومبقاش يهمني تعليقات الناس، ولو مش عاجبة حد ممكن ما يتفرجش”.

أما عن أعمالها، فقالت فرغلي إنها طوال الخمس سنوات الماضية في فترة أزمتها الصحية، كانت في حالة يأس، وتشعر أنه لا يوجد سبب لها للعيش، وكانت تتمنى الموت كل يوم، بسبب عدم طلبها في أعمال جديدة بسبب مشكلة أنفها، بالإضافة إلى عدم زواجها.

وأضافت الفنانة المصرية: “ما كنتش مهتمة بشكلي أد ما مهتمة إني أرجع أعيش حياتي الطبيعية”.

كما تحدثت حورية فرغلي عن حرمانها من الإنجاب، قائلة إن طبيبها أخبرها أن لديها مشكلة بالرحم تجعلها غير قادرة على الإنجاب، وأخبرها الأطباء أيضاً بضرورة الخضوع لعملية جراحية لإزالة الرحم بسبب إصابتها بتليفات به، وكذلك بسبب إصابتها بنزيف قوي والذي يؤثر على حالتها الصحية، وأشارت إلى أنها متخوفة من الخضوع لهذه العملية ولم تقرر إجراءها بعد.

وذكرت حورية أن ما أصابها بالصدمة هو اختفاء كل من حولها بعد الإصابة والمعاناة قائلة: “الهوليلة اللي كانت حواليا اختفت بمجرد سقوطي، كلهم اختفوا لما وقعت، التيم بتاعي كله تصوري تليفوني مكنش بيرن، وكنت بقول لنفسي هل كنتوا حواليا عشان شغالة كتير وقتها؟!”.

أزمات لاحقت حورية فرغلي 

ويشار إلى أن فرغلي التي شاركت في 38 عملاً فنياً مرت بتجارب عصيبة أخرى عندما استُئصل رحمُها بسبب إصابتها بأورام وراثية، وكذلك عاشت تجربةً صعبةً أخرى حينما تُوفّي خطيبها في عام 2002، فبينما كانت ملكة جمال مصر في ذلك العام على وشك الزواج من شاب يحبها بشدة، توفي قُبيل زفافهما بيوم واحد فقط.

كما مرت بفترة صعبة في السنة الماضية، إذ خضعت خلالها لـ4 عمليات جراحية لاستعادة شكل أنفها الطبيعي قبل سقوطها من فوق حصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية، كلفتها سنوات من العمليات الجراحية، ومشاكل صحية، وصعوبة في التنفس.

 

المصدر : وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى