الأخبارمحليات

قيادي حوثي بارز يرد على المستشار الإماراتي “قرقاش” ويذكرّه بمقولة لوالي أموي عرف بطغيانه ودهائه عن قوة أهل اليمن

 

حيروت – خاص

رد قيادي حوثي على تعليق  المستشار الرئاسي الإماراتي والوزير السابق للدولة للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، الإثنين، على الهجوم الذي شنته جماعته والذي استهدف أبوظبي، مساء أمس الأحد.

وقال القيادي الحوثي وعضو وفدهم المفاوض عبدالملك العجري في تغريدة له على تويتر، رصدها حيروت الإخباري، “ايضا مخطئ من يمتحن اليمن يا قرقاش.. الطاغية الداهية الحجاج بن يوسف على جبروته حذر قبل أكثر من الف عام من استضعاف قوة أهل اليمن فهم إن قاموا لنصرة رجل ما تركوه إلا والتاج على رأسه وإن قاموا على رجل ما تركوه إلا وقد قطعوا رأسه… وزاد اياكم وارضهم والا حاربتكم صخور جبالهم ..”

وكان قرقاش قد علق على هجوم جماعة الحوثي الذي استهدف ابوظبي وكتب على حسابه في تويتر  : “مصممون على أهدافنا ورؤيتنا الاستراتيجية نحو المساهمة في بناء منطقة مستقرة ومزدهرة للجميع، واستفزازنا لن يجدي نفعاً، فنحن لا نرى في تهديدات المنظمات الارهابية وخيالاتهم المبنية على الأوهام أكثر من أمر عابر سيتم التعامل معه بما يضمن امننا وسيادتنا الوطنية. ومخطيء من يمتحن الامارات”، حسب قوله.

وكان قد أعلن ناطق قوات الحوثيين العميد يحيى سريع في وقتا سابق اليوم، في تصريحات صحفية،  أن قواتهم نفذت عملية إعصار_اليمن الثالثة مستهدفة العمق  الإماراتي ، مؤكدا ضرب أهداف نوعية وهامة في إمارة  أبوظبي بعدد من صواريخ ذوالفقار الباليستية، وأهداف حساسة في إمارة دبي بعدد من طائرات  صماد3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى