الأخبارمحليات

لهذا السبب.. سائقو شاحنات نقل البضائع القادمة من عدن يعلنون توقفهم عن العمل ويناشدون الجهات المعنية بالتدخل العاجل

 

حيروت – خاص

أوقف سائقو شاحنات النقل الثقيل والمركبات الكبيرة التي تنقل البضائع من المحافظات الجنوبية إلى الشمالية حركة سير شاحناتهم والتوقف عن العمل بسبب تزايد الجبايات التي تفرض عليهم في خطوط السير من نقطة الرباط بين عدن ولحج مرورا بردفان حتى آخر نقطة في يافع.

وفي بلاغ صحفي أوضح فيه سائقو تلك الشاحنات أنهم أوقفوا حركة سير شاحناتهم في خط السير بردفان ونظموا وقفة احتجاجية عصر اليوم الإثنين بجانب الشاحنات ورفعوا يافطة كتبوا عليها إعلان الإضراب الشامل.

وأكد سائقو  إنهم لن يتابعوا السير بسبب تزايد نقاط الجبايات التي تفرض عليهم دفع المال من قبل النقاط المنتشرة على خطوط السير والتي تتبع ألوية الدعم والاسناد والاحزمة الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي.

واشاروا بأن مايحدث يعد تصرفات تعسفية وواقع غير مقبول ولا يمكن تحمله ويخلق مشاكل ومعاناة لهم.

وقالوا منذ ان ندخل نقطة الرباط خط عدن-لحج ثم نمر بالعند والملاح ثم نصل إلى آخر نقطة في يافع نقوم بدفع أكثر من مائتين ألف ريال من جبايات وغرامات ميزان وكلها جبايات تثقل كاهلنا والسندات التي يتم قطعها تؤكد ذلك.

ووجه سائقو الشاحنات مناشدة إلى محافظ لحج ومدراء الأمن وكل من يهمهم الامر إلى التدخل لانهاء هذا التعسف الذي لايطاق تحمله أكثر من أي وقت مضى ويجعلهم يعانون ويثقل كاهلهم ويضر المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى