الأخبارمحليات

تهديد جديد من الحوثيين للتحالف السعودي الاماراتي

 

حيروت – وكالات

توعد وزير الدفاع في حكومة الحوثيين الخميس، السعودية والإمارات بضربات “موجعة ومرعبة” في مناطق عسكرية واقتصادية ليست متوقعة خلال الأيام القادمة، ضمن تصعيد عسكري منذ أسبوع في اليمن والمنطقة.

ونقلت وكالة “سبأ” التابعة للحوثيين عن وزير الدفاع محمد العاطفي قوله إن “الفترة القادمة ستشهد ضربات موجعة ومرعبة في العمق الاستراتيجي العسكري والاقتصادي لدول التحالف في مناطق لا يتوقّعها، في إطار الحق المشروع لهم”.

وأكد وزير الدفاع أن ما وجّهته القوة الصاروخية والطيران المسيّر من ضربات موجعة في عمق أراضي التحالف ما هي إلا رسائل تحذيرية لعلّ وعسى أن يرتدع المعتدون ويعودوا إلى صوابهم.. وقال: “لكن إن ظلّ فهمهم بطيئا فليكونوا على بيّنة أننا قادرون، ونمتلك كل الوسائل والأساليب المشروعة والقويّة القادرة على تأديب من أعيته الحماقة والطيش والاستعلاء”

وأضاف العاطفي أن استمرار التحالف في ضرباته الجوية “يدفعنا إلى خيارات عسكرية لا مفرّ فيها للعدو سوى الهزيمة والندم والحسرة”.

وأشار إلى أن استمرار الحصار والتدخل بشؤون اليمن “لا يساعد على إنهاء الحرب لكنه يزيد من توسيع نطاقها الجغرافي، وتقويض فرص السلام، وزعزعة أمن واستقرار المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى