ثقافة وفن

جيم كاري يفي بوعده ويحتفل مع متابعيه بعيد ميلاده الــ60 بطريقة كوميدية ..فيديو

حيروت – متابعات فنية 

 

يقال إن العمر مجرد رقم، وقد تبدو هذه المقولة خاطئة أو مبالغاً فيها في كثير من الأوقات، لكن ليس بحالة الممثل الأمريكي الشهير جيم كيري الذي احتفل بعيد ميلاده الـ60 بطريقة كوميدية للغاية.

جيم كيري يشارك مقطعاً طريفاً في عيد ميلاده

شارك الممثل الأمريكي جيم كيري مقطع فيديو طريفاً على صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي محتفلاً ببلوغه الستين من العمر.

وراح في المقطع يقلد رجلاً طاعناً بالسن لا يملك أسناناً بطريقته الكوميدية المعروفة، ويقول: “أنا في الستين من عمري ولا أزال مثيراً، واليوم سأطهو لنفسي ذرة بالكريمة والخوخ المهروس”. في إشارة منه إلى أنه لا يمتلك أسناناً ليأكل طعاماً أقسى من ذلك.

وأرفق الفيديو بعبارة يقول فيها: “إنه يوم ميلادي، أنا عجوز لكنني أصيل كالذهب، أحبكم جميعاً”.

ويذكر أن جيم كيري كان قد ظهر عام 2004 في برنامج The Late Show، وقال أنه عندما يبلغ الـ60 من عمره سيظهر بمظهر عجوز بلا أسنان، ويقول: “أنا في الستين من عمري ولا أزال مثيراً”. وبالفعل قام بنفس الحركة بعد مضي 18 عاماً على اللقاء.

ابتعاد عن الأضواء بسبب الرسم

يذكر أن جيم كيري قد قرر الابتعاد عن الأضواء منذ فترة ولم يعد يظهر في أعمال فنية جديدة، وقال في أحد لقاءاته إنه لجأ إلى الرسم ليكون بمثابة منفذ إبداعي له بدل التمثيل.

وقال لصحيفة هوليوود ريبورتر في عام 2018: “لم أعد أرغب أن أكون في مجال الأعمال التجارية بعد الآن”.

“لم يعجبني ما كان يحدث، استحوذت الشركات على هذا المجال. وربما يرجع ذلك إلى أنني شعرت بالانجذاب نحو نوع مختلف من الإبداع ووقعت في حب الرسم حقاً”.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى