الأخبارمحليات

دخول ” جنة الدنيا “.. أول تعليق للأمير بن سلمان يكشف فيه عن نعيم لليمنيين تزامنا مع الغارات التي تستهدف العاصمة صنعاء

 

حيروت – خاص

أثار نائب وزير الدفاع السعودي السخرية في صفوف الناشطين اليمنيين الذين سارعوا بشن حملة عليه إثر تغريدة في تويتر تحدث فيها عن مساع لضم اليمن إلى المنظومة الخليجية .

يتزامن ذلك مع كثافة الغارات الجوية التي شنها التحالف السعودي الإماراتي في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات ،  والتي راح ضحيتها عشرات المواطنين بين قتيل وجريح.

وقال نائب وزير الدفاع السعودي الامير ، خالد بن سلمان، الثلاثاء، في تغريدة له عبر تويتر رصدها حيروت الإخباري : تسعى المملكة ودول الخليج العربي ليكون اليمن ضمن المنظومة الخليجية لينعم شعبه بالأمن والاستقرار والتنمية كسائر شعوب الخليج، مستدركا ” إلا أن المليشيات الحوثية اختارت الإرهاب والدمار واستخدمت أبناء اليمن كحطب يخدم أجندة النظام الإيراني”  ،حد قوله .

واضاف “بن سلمان”، قائلاً،؛ نؤكد لشعب اليمن بأنه منّا ونحن منه وسنكون دومًا إلى صفه.

وسخر ناشطون من تغريدة بن سلمان عبر وصفهم متهكمين بأن الغارات التي تشهدها اليمن وراح ضحيتها أطفال ونساء هي الخطوة الأولى لبن سلمان لضم اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي متساءلين : كيف يمكن لمن يستهدف الشعب اليمني ان يفكر بتحقيق الأمن والاستقرار لمواطنيه .

كما أشار الناشطون إلى أنه لاتوجد مليشيات حوثية في عدن ومايعرف بالمناطق المحررة ورغم ذلك لم يلمس المواطنون طوال سبع سنوات أي تنمية ورخاء وماحدث هو العكس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى