الأخبارمحليات

التزام بحظر التجوال في محافظة المهرة

الوطني- متابعات

قام محافظ محافظة المهرة، بجولة تفقديه لمتابعة اليوم الثالث من تطبيق حظر التجوال الجزئي المفروض، لمجابهة انتشار فيروس” كورونا” المستجد، في المحافظة.

وتأكد محمد علي ياسر من الالتزام بحظر التحرك فى الشوارع، أو غلاق المحلات، وتجول فى عدد من الشوارع مدينة الغيضة برفقة عدد من القيادات الأمنية، مطلعا على مدى التزام المواطنين وسير عمليات الرش والتعقيم للوقاية من الوباء من قبل الجهات المختصة في مكتب الصحة والسكان، وصندوق النظافة، والدفاع المدني، وعلى دور الأجهزة الأمنية لتطبيق الحظر.

وأشاد المحافظ بدور الأجهزة الأمنية والعسكرية والجهات الصحية، ومقدراً جهودهم المبذولة في الميدان.

ودعا بن ياسر إلى بذل المزيد من الجهود كلاً في مجال اختصاصه، حتى تزول هذه الأزمة الصحية الطارئة لحماية المجتمع من مخاطر كورونا باعتبار ذلك واجب ديني ووطني وأخلاقي، مؤكداً، دعم السلطة المحلية بالمحافظة وتسخيرها كافة الإمكانيات المتاحة لاحتواء الوباء والسيطرة عليه.

وكانت لجنة الطوارئ بالمحافظة، قد أقرت حظر تجول المواطنين في مدينة الغيضة بشكل جزئي من السادسة مساءً وحتى السادسة صباحاً، وغلق المحال التجارية عدا الصيدليات والمخابز ومحلات بيع السلع الغذائية، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية بعد تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى