الأخبارثقافة وفن

إنفصال “جايسون موموا” عن زوجته بعد حب استمر 15 عاماً

حيروت – متابعات فنية 

 

انفصل الممثل الأمريكي جايسون موموا عن زوجته الممثلة ليزا بونيت بعد قصة حب استمرت قرابة 15 عاماً، وأعلنا انفصالهما عبر منشور مشترك على إنستغرام.

انفصال جايسون موموا عن زوجته

نشر الزوجان السابقان، جايسون موموا (42 عاماً) وليزا بونيت (54 عاماً) منشوراً مشتركاً على حساباتهما الرسمية في إنستغرام يعلنان من خلاله انفصالهما عن بعضهما البعض.

وقد جاء في المنشور: ” لقد شعرنا جميعاً بالضغط والتغييرات في هذه الأوقات الصعبة، العالم يتزلزل من حولنا وعائلتنا ليست استثناءً.. لقد قررنا إنهاء زواجنا.. نحن نشارك هذا الخبر ليس لأننا نعتقد أنه يستحق النشر، ولكن لكي نتمكن من مواصلة حياتنا بكرامة وأمانة.. يستمر الحب بيننا، ويتطور”.

وألمح الزوجان عن سبب الانفصال بقولهما: “نحن نحرر بعضنا البعض”.

وأنهيا المنشور بالقول: “إخلاصنا الذي لا يتزعزع لهذه الحياة المقدسة ولأطفالنا”.

قصة حب جايسون موموا وليزا بونيت

عندما عرضت المسرحية الهزلية The Cosby Show (والتي كانت بطلتها ليزا بونيت) على شاشات التلفاز الأمريكية، كان جايسون موموا لا يزال في الثامنة من عمره، مع ذلك أغرم على الفور بنجمة العرض الشابة البالغة من العمر آنذاك 20 عاماً وقرر أنها فتاة أحلامه.

وتحدث موموا عن ذلك أثناء استضافته في برنامج The Late Late Show قائلاً: “أغرمت بها منذ أن كنت في الثامنة من عمري ورأيتها على التلفزيون، وقلت في نفسي: سأطاردك لبقية حياتي حتى أحصل عليك”.

واستطاع نجم مسلسل Game of Thrones بالفعل الفوز بقلب فتاة أحلامه، لكنه لم يخبرها بأنه كان معجباً بها في طفولته إلا بعد أن أنجب منها طفلين، وإلا فقد تعتبره مخيفاً أو غريباً، على حد تعبيره.

“لم يهرب كما يفعل الرجال عادة”

وفقاً لما ورد في موقع Business Insider، كان اللقاء الأول بين موموا وليزا عن طريق صديق مشترك عرفهما على بعضهما البعض في حفلة جاز بمدينة نيويورك عام 2005.

قال جايسون عن ذلك اليوم: “كان قلبي ينبض وكأن ألعاباً نارية اشتعلت داخله”، ومنذ تلك اللحظة لم يفارق جايسون ليزا مطلقاً، والتي قالت عنه بدورها في أحد لقاءاتها الصحفية: “كان حبه كبيراً جداً لدرجة أنني لم أستطع مقاومته، ولم يهرب كما يفعل الرجال عادة”.

كان جايسون مهووساً بليزا لدرجة أنه قلد تسريحة شعرها، ولا يناديها إلا بـ”الملكة”.

وفي حين تتسم العلاقات الهوليوودية بقصر الأجل إلا أن موموا كان جاداً وتزوج من ليزا وأنجب منها طفلين، وكان لا يفوّت فرصة لامتداحها والتعبير عن حبه لها في وسائل الإعلام ومقابلاته التلفزيونية.

لكن وبالرغم من استمرار هذه العلاقة مدة 15 عاماً إلا أنها انتهت بالانفصال الودي في 12 يناير 2022.

 

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى