الأخبارمحليات

تعرف على أغبى قرار سياسي وعسكري في حرب اليمن

حيروت- خاص

أكد ازال الجاوي أمين عام مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي أن عملية “حرية اليمن السعيد” لن تأتي بجديد سوى أنها ستجعل الحرب أكثر عبثية مما كانت عليه أيام “عاصفة الحزم و”إعادة الامل”.

وأوضح في منشور على صفحته في الفيسبوك أنه: ليس دائماً (من مشنقة إلى مشنقة يأتي فرج) فمازال الحجر من الأرض والدم من رأس ابو يمن حتى يتوقف هذا العبث.

وفي منشور آخر قال الجاوي: اغبى قرار سياسي وعسكري هو التنازل عن نصف الساحل الغربي ( المهم دولياً ) مقابل نصف صحراء بيحان ( الهامشية محلياً ) وبصرف النظر ان كان ذلك باتفاق أو بدون، وبعد سيول الدماء التي سفكت في الساحل والصحراء نخشى ان تصبح المحصلة “لا عنب الساحل ولا بلح بيحان”.

وكان الجاوي قد أكد أنه تم رمي التجمع اليمني للإصلاح بعد أن تم التخلص من خيرة شبابه ورجاله في الميدان واستنزافه واضعافه من قبل مايسمى “بالتحالف العربي” في معارك عبثية لم تنتج غير الانتكاسات، اليوم يتم الزج بالسلفيين وبعض الجنوبيين إلى نفس المحارق لاستنزافهم والتخلص منهم وسرعان ماسيكتشفون ان حتى تلك الانتصارات الوهمية الصغيرة تتلاشى وتذروها الرياح في لحظات كلمح البصر تماماً كما حصل في الساحل الغربي بعد أن تم تسليمه من قبل “التحالف” (بارد مبرد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى