الأخبارمحليات

هذا ماعلق به الحوثي على اعتراف المالكي بفضيحته بشأن الفيلم الأمريكي وعملية تحرير اليمن السعيد

 

حيروت – خاص

سخر عضو المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين محمد علي الحوثي من تصريحات أدلى بها ناطق التحالف تركي المالكي حول الفضيحة التي لحقت به بنشره مقطع فيديو مجتزأ من فيلم وثائقي أميركي على أنه في ميناء الحديدة، إضافة إلى إعلانه بما وصفه عملية تحرير اليمن السعيد.

وقال الحوثي تعليقا على تلك التصريحات في تغريدة له على تويتر رصدها حيروت الإخباري:” المالكي : الفيديو محل الجدل مرر بطريقة مغلوطة . يعني ماله علم فهو كما قال الشاعر:

لي ببغـاء يعــشق التقـلـيدا                     ويردد الأصوات لي ترديدا

إن قلت أهــــلا،قـــال أهــلا مثــلها         والى الـــلقاءيعيدهـا تجـويدا

وحول إعلان المالكي ما وصفه بعملية تحرير اليمن السعيد علق الحوثي بالقول: “النظام الملكي هو من يحتاج شعبه للحرية باجماع المذاهب.

وكان المتحدث العسكري باسم التحالف تركي المالكي قد قال في مؤتمر صحفي عقده عصر اليوم الثلاثاء بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ”ان المعلومات التي جاءت إليه كانت مغلوطة محملا المصدر مسؤولية هذه الفضيحة.

وأضاف المالكي ان ما حدث وارد في العمل الإعلامي وأن ما ورد إليه من المعلومات هو نتيجة جهد استخباراتي عالي المستوى ونتيجة اختراقات في قوات الحوثيين .

كما  أعلن المتحدث الرسمي باسم التحالف في ذات المؤتمر من محافظة شبوة، انطلاق عملية “حرية اليمن السعيد” بكافة المحاور والجبهات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى