الأخبارمحليات

لم تكفهم “حرية اليمن السعيد ” .. أقوى تصريح سعودي من آل جابر والمالكي عقب الإعلان عن العملية العسكرية الجديدة

 

حيروت – خاص

تستمر المملكة العربية السعودية ببيع الوهم لليمنيين حتى في أحلك ظروف معاناة هذا الشعب الذي صبر على حرب بدأت بها الجارة الكبرى منذ سبع سنوات .

وزعم السفير السعودي في اليمن آل جابر ، في تغريدة عبر تويتر رصدها حيروت الإخباري ، إن عملية ‎”حرية اليمن السعيد ”، تهدف لنقل ‎اليمن الى المصفوفة الخليجية لينعم الشعب اليمني بالسلام والتطور و النماء والازدهار.

في السياق ، أعلن العميد الركن تركي المالكي، المتحدث العسكري باسم التحالف العربي، عن أن اليمن ستكون ضمن أوروبا الجديدة؛ ما أثار موجة سخرية واسعة ودفع الناشطين اليمنيين لمطالبة السعودية بالخروج من اليمن وكفى !.

ونقل حساب أخبار السعودية، في تغريدة على موقع التدوين المصغر ” تويتر “، عن ‏متحدث التحالف قوله إن ” اليمن ستكون ضمن أوروبا الجديدة في المنطقة”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العميد تركي المالكي، من محافظة شبوة، انطلاق عملية “حرية اليمن السعيد” بكافة المحاور والجبهات.

وأوضح المالكي، أن “حرية اليمن السعيد” ليست عملية عسكرية بالمصطلح العسكري وإنما عملية لنقل ‎اليمن إلى مرحلة النماء والازدهار ليصبح جزء من المصفوفة الخليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى