الأخبارمحليات

عاجل: استقالة قائد عسكري جنوبي كبير في ألوية العمالقة

حيروت- خاص

قدم  قائد اللواء 15 عمالقة العميد محمد البوكري استقالته من قيادة اللواء.

وأوضح العميد البوكري أسباب الاستقالة التي حصل “حيروت الاخباري” على نسخة منها وإليكم نصها:

الأخوة  قادة التحالف
الأخ قائد ألوية العمالقة الجنوبية

الموضوع: تقديم استقالة

أمنياتنا لكم بالتوفيق بالمهام الموكلة إليكم سائلين المولى لكم العون والنصر مثمنا الانتصارات التي حققتها ألوية العمالقة في الساحل الغربي في شرق حيس وفي شبوة( عسيلان بيحان )
وهذا بفضل الله وحدة وتيسيره الأسباب وكنتم منها.
وكما تعلمون اني كلفت بقيادة اللواء الخامس عشر عمالقة ( لواء النقل العام ) سابقا من قبلكم قبل عشرة أشهر وعانيت فيها من قلة الإمكانات وعدم التسهيلات في المهام الموكلة إلينا ومع ذلك قمنا بتنفيذ المهام الموكلة إلينا بحذافيرها حتى في الأحداث الأخيرة في الحيمة ( إعادة التموضع)  وقدمنا شهداء وجرحى وأسرى حتى أن بعض الجرحى توفي في يومنا هذا بسبب الإهمال.

وأنا بصفتي قائد اللواء فعليا كانت ترد كثير من تعليماتي من قبل قيادتكم الموقرة دون مبرر مع أني عانيت الكثير حتى حافظت على اللواء بأقل الخسائر في فترة ربما تكون الخسارة أكبر من ذلك بكثير.
ولا يقدر مواقف الرجال إلا رجالها !! ولا زلت إلى ساعتي هذه وأنا متحمل لأمور اللواء وان كنت بعيدا بسبب وضع اولادي الصحي.

ومن تم تكليفه بقيادة اللواء من قبلكم  وهو الأخ أحمد بانافع أعطيت له صلاحيات وقام بتغييرات في اللواء بدون علمنا مع ضباط كانوا مع التحالف جنبا إلى جنب من بداية الانقلاب في 2015 وبعضهم جرحى ومعاقين ومن اخوانه والمجاميع التي كانوا يقودونها من هو شهيد أو معاق أو جريح او أسير.

كل هذه المعاملة وغيرها من الأمور اوصلتني إلى قناعة أن  القيادة الحالية مستغنية مع احترامي وتقديري واستعدادي لتلبية المهام الموكلة في اي وقت مثمنين عظيم المهام الموكلة إليهم.

وعليه فأنا محمد البوكري أقدم استقالتي من قيادة اللواء الخامس عشر عمالقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى