الأخبارمحليات

جامعة صنعاء تكرم مدرب المنتخب اليمني للناشئين بهذا الدرع

حيروت – صنعاء :

كرّمت جامعة صنعاء اليوم مدرب المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم المتوج بلقب بطولة غرب آسيا الكابتن قيس محمد صالح بدرع الجامعة وشهادة.

وخلال التكريم قال رئيس الجامعة الدكتور القاسم محمد عباس، أن هذا التكريم يأتي تقديراً للإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب الناشئين في إحراز كأس غرب آسيا لكرة القدم وتوحيد مشاعر اليمنيين في الداخل والخارج.

وأشار أن التكريم يأتي امتداداً للاحتفاء الرسمي والشعبي الذي احتضنته العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات لناشئي اليمن الذين أظهروا مهارات عالية استحقوا كأس غرب آسيا في دورته الثامنة .

من جانبه عبر مدرب المنتخب الوطني للناشئين عن الشكر لجامعة لصنعاء وقيادة كلية التربية الرياضية والمشرف على رسالته الجامعية الدكتور أحمد الجاسر على التكريم بدرع الجامعة وشهادة تقدير، وتقديم جوانب الدعم والرعاية له لنيل درجة الدكتواره.

واعتبر قيس ان هذا التكريم وسام شرف من جامعة صنعاء التي تخرج منها الآلاف في مختلف التخصصات وله دلالة معنوية ورمزية في أن يتم تكريمه في الوسط الأكاديمي مؤكداً أن التكريم سيعطي دافعاً لطلاب كلية التربية الرياضية على مواصلة مشوارهم الأكاديمي في مساقي البكالوريوس والماجستير والوصول إلى لنجاحات المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى