الأخبارمحليات

قيادي بارز في الانتقالي يطالب بتصفية وقصف قوات هادي المتواجدة في أبين وحضرموت والمهرة

 

حيروت – خاص

طالب قيادي بارز المجلس الإنتقالي المدعومة إماراتيا، بقصف قوات هادي المتواجدة في المحافظات الجنوبية، بالطيران الحربي من قبل قوات التحالف.

وقال أحمد سعيد بن بريك” رئيس الجمعية الوطنية لدى للمجلس الإنتقالي، بأن يتوجب تصفية قوات هادي التي تتواجد في أبين وحضرموت والمهرة وقصفها من قبل طيران التحالف، مشترطاً إدخالها في المعارك ضد جماعة الحوثي في ما أسماها بالأراضي الشمالية.

وأكد في سلسلة تغريدات على موقع تويتر،رصدها حيروت الإخباري، بأن المعارك ضد جماعة الحوثي داخل الأراضي الشمالية، لن تقوم بها القوات الجنوبية، الا بعد الزج بالقوات من المحافظات الشمالية القابعة في أبين و وادي حضرموت والمهرة في مقدمة الجبهات لتحرير اراضيهم، وفق تعبيره.

وأضاف بن بريك، “مالم فإن على قوات التحالف وقواتنا الجنوبية اعتبار تلك القوات في حال رفضها التقدم للجبهات ، قوات معادية وحوثية والقيام بتصفيتها وقصفها من الجو”.

وتابع بالقول: “معركتنا ضد قوى الإرهاب مستمرة وضد كل خطر يهدد أمن المنطقة وسنظل شركاء وحليف فاعل مع قوات التحالف”. في إشارة منه إلى أن قوات الشرعية ليست بشريك وحليف فاعل مع التحالف الذي يقود حربا في اليمن منذ سبع سنوات.

ودعا بن بريك كافة منتسبي ما أسماهم بـ “قواتنا المسلحة والأمن المرابط في كل شبر من أرض الجنوب” إلى اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة أي طارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى