الأخبارعربي ودولي

انتحار فتاة بسبب صور مفبركة يهز الشارع المصري

حيروت _ القاهرة:

أنهت فتاة مصرية حياتها بعد تناولها عقاراً ساماً، بعد انتشار صور مفبركة لها بين أبناء قريتها بمحافظة الغربية، شمالي مصر.
وكانت أسرة الفتاة بسنت قد تقدمت ببلاغ إلى مركز الشرطة بقرية كفر يعقوب تطالب فيه بالتحقيق في انتشار صور مفبركة لابنتهم على موقع «فيسبوك»، ويتهمون فيها شابان بأنهما وراء الحادث، مطالبين بسرعة إلقاء القبض عليهما والتحفظ على هاتفهما المحمول للتأكد من تسببهما بالواقعة.

وفوجئت بسنت، البالغة من العمر 16 عاماً بانتشار مجموعة صور خادشة للحياء لها على موقع «فيسبوك»، وتناقلها أهالي القرية، وحاولت الفتاة تبرئة نفسها أمام أسرتها وأبلغتهم بأن شاباً حاول إقناعها بإقامة علاقة غير شرعية معه وعندما رفضت هددها بنشر صور مفبركة لها على «الإنترنت».

ونفذ الشاب المتهم تهديده ونشر الصور، ولكن لم تصدق الأسرة الشائعات المتداولة حول ابنتهم، وتأكدوا من براءتها، وحاولوا دعم بسنت، إلا أن نظرات أهل القرية زادت الوضع سوءاً، وأصابت الفتاة باكتئاب حاد.

وبعد فترة من انتشار الصور، قررت بسنت إنهاء حياتها بواسطة عقار سام، وعقب أدائها لصلاة الجمعة اليوم، كتبت رسالة وداع إلى والدتها، ونفذت خطتها ورحلت عن العالم، وكتبت فيها: «ماما يا ريت تفهميني أنا مش البنت دي، ودي صور متركبة والله العظيم وقسماً بالله دي ما أنا، أنا يا ماما بنت صغيرة مستهلش اللي بيحصلّي ده أنا جالي اكتئاب بجد، أنا يا ماما مش قادرة أنا بتخنق، تعبت بجد».

وألقت الشرطة المصرية القبض على المتهم والتحفظ على هاتفه المحمول، لفصحه والتأكد من ارتكابه للواقعة بالتعاون مع شاب آخر ساعده في فبركة الصور، وينتظر الشابان إحالتهما إلى جهات التحقيق الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى