الأخبارمحليات

لهذا السبب.. مدير أمن العاصمة يعلن تأجير منزلة بالعملة المحلية

 

حيروت – عدن

أعلن مدير امن العاصمة المؤقتة عدن اللواء مطهر الشعيبي بتأجير منزله الخاص بمدينة عدن بالعملة المحلية تنفيذا لتوجيهات المحافظ احمد حامد لملس والتي قضت بمنع وايقاف تأجير العقارات السكنية والتجارية بالعملات الصعبة.

جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري الذي نفذته اللجنة الاشرافية العليا برئاسة الوكيل عبدالرؤوف السقاف مع منظمات المجتمع المدني والشباب لتعزيز جهود السلطة المحلية في تنفيذ القرار رقم 84 لسنة 2021 الصادر عن محافظ محافظة عدن بشأن ضبط جميع التعاملات السعرية والايرادية والزام ايجارات العقارات السكنية والتجارية بالعملة المحلية ..

وقال اللواء مطهر الشعيبي ان الظروف الصعبة التي تعيشها عدن تستدعي ان يتكاتف الجميع ومساندة بضعهم البعض لتعزيز التكافل المجتمعي والمساهمة الفعالة في تنفيذ القرار الانساني لمحافظ عدن الاستاذ احمد حامد لملس والذي يسعى للحد من عملية مغالاة الايجارات واستغلال المواطنين.

واضاف اللواء مطهر الشعيبي ان استجابته جاءت لتشجيع الجميع على خفض اسعار الايجارات السكنية امتثالات لتوجيهات المحافظ للتخفيف من معاناة المواطنين ..داعيا جميع ملاك العقارات السكنية والتجارية مراعاة الظروف الانسانية الصعبة التي يعانيها سكان عدن وتخفيض اسعار العقارات السكنية والتجارية للتخفيف من معاناة المواطنين الذي يعانون من ويلات الفقر .

واشاد اللواء مطهر الشعيبي بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الاشرافية العليا برئاسة الوكيل عبدالرؤوف السقاف في تنفيذ قرار المحافظ لملس في ضبط اسعار المواد الغذائية و الاستهلاكية والمستلزمات الطبية والدوائية واسعار العقارات السكنية والتجارية داعيا الجميع الى الوقوف بجانب اللجنة الاشرافية لتعزيز جهودها في تنفيذ قرار المحافظ احمد حامد لملس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى