الأخبارمحليات

عاجل : بيان تفصيلي جديد للحوثيين ونشر صور تظهر محتويات السفينة الإماراتية ” فيديو “

 

حيروت – خاص

قال المتحدث الرسمي باسم قوات الحوثيين  العميد يحيى سريع بأنه  ‏لأول مرة نجحت القوات البحرية في تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت سفينة شحن عسكرية أثناء قيامها بأنشطة عدائية في عرض البحر  .

وقال سريع بأن السفينة المعادية تحمل معدات عسكرية من آليات وأجهزة وغير ذلك من المعدت التي تستخدم في العدوان ضد الشعب اليمني ، وفق تعبيره .

واشار سريع إلى أنه ”  منذ أسابيع وهذه السفينة الإماراتية خاضعة للرقابة من قبل قواتنا وقد نفذت أعمالا عدائية عدة ومارست أنشطة معاادية في المياه الإقليمية اليمنية .

وأضاف :” خلال الأسابيع الماضية كانت قواتنا تراقب السفينة وهي تتولى نقل كميات مختلفة من الأسلحة التي تستخدم في استهداف الشعب اليمني ، مشيرا إلى أن قواتهم البحرية  وفي إطار مهامها الدفاعية عن المياه الإقليمية اليمنية كانت ولا تزال ترصد جميع الأنشطة العدائية للسفن الحربية التابعة للعدوان ، حد قوله.

وتابع :” بعد عملية الرصد الدقيق لنشاط السفينة صدرت التوجيهات بالاستيلاء عليها ضمن الدفاع المشروع عن بلدنا وشعبنا ونقلها إلى ميناء الصليف.

وقال :”نعلن تنفيذ العملية العسكرية في عرض البحر لأول مرة، وهذا ضمن مهامنا وواجباتنا الدينية والوطنية تجاه الشعب اليمني .

وعرض سريع  صوراً لكشف ما تحمله سفينة الشحن العسكرية الإماراتية من  معدات عسكرية،  ويعيد حيروت الإخباري نشر الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى