اخبار مميزة

مصدر مسؤول يكشف عن حقيقة انسحاب اللواء 11حرس حدود تحت ضغط من ابناء قبائل المناهيل في حضرموت

حيروت – خاص :

كشف مصدر مسؤول تابع للواء 11حرس حدود عن حقيقة ما تروج له بعض القوى  عبر الصحف عن ان انسحاب اللواء 11 حرس حدود  جاء تحت ضغط من ابناء قبائل المناهيل .

وقال المصدر ان هذا الانسحاب جاء وفق توجيهات من اللواء الركن فرج حسين العتيقي قائد اللواء 11 حرس حدود بعد تواصل مع الجهات المعنية بالأمر في وزارة الدفاع  وقيادات عسكرية من التحالف العربي .

واضاف المصدر ان اللواء 11حرس حدود دخل هذا  المعسكر  التي انسحبت منه القوات السعودية مواخرا  والذي يبعد عن اللواء  سبعين كيلومتر بتوجيهات من وزارة الدفاع  اليمنية وقيادات من الاخوة السعوديين حسب تعبيره .

وأكد المصدر ان بعض القوى قامت بعد استلام المعسكر بتحريض بعض الأخوة  من ابناء المناهيل  بطريقة مغلوطة  لأثارة الفتنة مدعيه ان اللواء حرس حدود قام باحتلال المعسكر وكان هدفهم اصطدام بين قبائل المناهيل وبين اللواء .

وأشار الى ان قائد اللواء  فرج حسين العتيقي تأكد ان هدف تلك القوى هو اثارة الفتنة وعمل على تفويت الفرصة امام اولائك الذين يرون ان الفوضى هي الطريقة الوحيدة لتحقيق مبتغاهم وظل على تواصل دائم ومستمر مع وزارة الدفاع وقيادة التحالف .

وأوضح المصدر ان قائد اللواء  بقي على  تواصل مع مشايخ واعيان قبائل المناهيل الذي كان لهم دور مشرف وعظيم  في اخماد الفتنة تجلى ذلك في قدرتهم على مسك زمام الامور بأيديهم وادارة شؤون  المناهيل بحكمة وعقلانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى