الأخبارثقافة وفن

أدهم نابلسي يوضح حقيقة رده على مايا دياب التي هاجمته بعد اعتزاله الفن

حيروت – متابعات فنية 

 

قام المغني الأردني المعتزل أدهم نابلسي بتوضيح حقيقة التعليقات المنسوبة إليه، والتي ترد على المغنية اللبنانية مايا دياب، التي هاجمته بشكل غير مباشر إثر إعلانه اعتزال الفن والغناء.

رد أدهم نابلسي على مايا دياب

بعد أن أعلن المغني الأردني أدهم نابلسي اعتزاله الفن والغناء لأسباب دينية، غرّدت المغنية اللبنانية مايا دياب على حسابها الشخصي في تويتر قائلة: “الفن مش حرام، الحرام أنكم فيه”.

بعد هذا التعليق من مايا دياب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة نسبت لأدهم نابلسي يرد فيها على مايا دياب قائلاً: “المصيبة والحرام أنك معتبرة حالك فنانة”.

وبعد الجدل الواسع الذي أثارته التغريدتان على مواقع التواصل الاجتماعي، وضّح نابلسي حقيقة الموقف من خلال اتصال هاتفي له مع ET بالعربي.

وقال نابلسي إنه لم يقم بالرد على أحد، لا مايا ولا غيرها، وأنه يؤمن بأن كل شخص له الحرية التامة بإبداء رأيه، وأنه حتى لو تكلم أحد ما عنه بالسوء أو بطريقة غير لائقة، فالرد لا يكون مجدياً أو مفيداً في هذه الحالات.

وأضاف نابلسي أنه في المقابل هناك العديد ممن دعموه واحترموا قراره بالاعتزال وتكلموا عنه بأسلوب جميل، وتوجه بالشكر لأولئك.

https://youtu.be/3z3o-QKraeQ

ضد المقارنات

أكد نابلسي أن لكل شخص حرية التعبير عن رأيه بالطريقة التي يراها مناسبة، لكنه رفض المقارنة بينه وبين من سبقوه في قرار الاعتزال، مثل فضل شاكر.

وبرر نابلسي ذلك بأن كل شخص مستقل عن الآخرين وكل شخص يملك آراءه الخاصة ومعتقداته وتجاربه وحياته التي لا تشبه حياة وتجارب الآخرين، وأكد أنه لا يقلل من تجارب الآخرين إنما يوضح فقط أن تجربته مختلفة.

اعتزال أدهم نابلسي

من الجدير بالذكر أن المغني الأردني أدهم نابلسي كان قد أعلن اعتزاله الفن بشكل نهائي من خلال فيديو نشره في صفحته الخاصة على يوتيوب، وذلك الإثنين 20 ديسمبر/كانون الأول 2021، وقال إنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

وأكد نابلسي، نجم برنامج المواهب الشهير “ذا إكس فاكتور”، أنه يطمح إلى رضا الله من خلال الفن، مشيراً إلى أنه لن يتوقف عن العمل على تحقيق أحلامه المستقبلية، التي ستكون مُرضية لله.

 

المصدر : عربي بوست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى