الأخبارمحليات

فضيحة لوزير خارجية الشرعية وتصرف ” مهين ” .. أحرج الجانب البحريني وسابق المقدشي للحصول على دعوة وفتات أموال مؤتمر لايمت له بصلة

 

حيروت – خاص

كشف الصحفي محمد الخامري ، اليوم الاحد ، عن سخرية بحرينية من قيادات الشرعية وعلى رأسهم وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك.

وقال الخامري ، في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري :” صديقي البحريني الموظف في المعهد‭ ‬الدولي‭ ‬للدراسات‭ ‬الاستراتيجية‭ ‬في‭ ‬الشرق‭ ‬الأوسط، يمازحني بطريقة لئيمة في إيصال رسالة: قياداتكم الحكيمة مايستحون..!!

وتابع :” فسألته ايش تقصد..؟! فقال: وجهنا دعوة لرئيس الاركان اليمني عشان يحضر حوار المنامة الذي ينظمه المعهد؛ ففوجئنا باتصال سعادة وزير الخارجية الدكتور عبداللطيف الزياني يطلب دعوة لوزير الخارجية اليمني لأنه اتصل فيه واحرجه..!!

واضاف الخامري :” قاطعته: ماهي ماهية المؤتمر، قال لحظة اكمل لك.. بعد شوي فوجئنا باتصال من جهة بحرينية (سيادية) يطلبون أيضاً دعوة لوزير الداخلية اليمني، وأكيد انه اتصل فيهم وأحرجهم كما فعل زميله مع وزير الخارجية..!!

ليرد عليه البحريني بالقول : المؤتمر هذا العام مخصص لمناقشة قضايا خاصة بالمليشيات‭ ‬والصواريخ‭ ‬وانتشار‭ ‬الأسلحة‭ ‬النووية‮ في المنطقة، وقد تمت دعوة رؤساء الأركان والمتخصصين والمهتمين فقط من أنحاء العالم..

الخامري أشار إلى أنه كان يظنها مبالغة، لكنه تأكد من مصدر خاص له بوزارة الخارجية وأخبره  بأن الدكتور احمد عوض بن مبارك وصل اليوم إلى البحرين رغم ان المؤتمر سيبدأ مساء الغد..

وتابع :” وعند استفساري: ليش استعجل، قيل كي لايصل مع رئيس هيئة الأركان صغير بن عزيز؛ الذي يسبقه في البرتوكول.”

ثم اردف الخامري بكلمة مسيئة ، لم ينقلها حيروت الإخباري، لكنها تشير إلى إحراج بن مبارك للزياني حتى يعطيه دعوة للحضور ،  لكي يحصل على أموال من المؤتمر الذي سيعقد في البحرين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى