الرياضة

بنزيما يواصل تألقه مع ريال مدريد هذا الموسم وينفرد في صدارة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى

حيروت – متابعات رياضية

يواصل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد تألقه في الموسم الحالي من حيث الأرقام والأداء على أرض الملعب، وذلك بعد قيادة الفريق لتحقيق انتصار مهم على رايو فاييكانو يوم أمس السبت.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف في بطولة الليجا الإسبانية، ويعزز موقعه في صدارة الهدافين.

وانفرد المهاجم الفرنسي في صدارة قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، وذلك بعد أن فض شراكته مع النجم المصري محمد صلاح الذي أحرز 10 أهداف وصنع 6 آخرين في بطولة الدوري الإنجليزي.

وساهم بنزيما في تسجيل 17 هدفاً في الدوري الإسباني لغاية الآن، بواقع 10 أهداف و7 تمريرات حاسمة. لكن الفرعون المصري يملك فرصة اليوم لمعادلة مهاجم ريال مدريد مجدداً أو التفوق عليه، وذلك عندما يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 11 في البريميرليج.

ويحتل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ المركز الثالث في القائمة خلف بنزيما وصلاح برصيد 14 هدفاً، فقد أحرز13 هدفاً بنفسه في الدوري الألماني وصنع هدف وحيد.

المصدر: sport360

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى