الأخبارمحليات

مواطن في محافظة عمران يبعث رسالة إلى المشاط والحوثي .. ماذا قال لهم ؟!

حيروت – عمران

بعث مواطن في محافظة عمران مناشدة عاجلة لرئيس المجلس السياسي وعضو المجلس “سلطة صنعاء ” ، ووزير الداخلية ومحافظ عمران بسبب ظلم تعرض له هو ووالدته واسرته من قبل غرمائه مسنودين بمدير أمن مديرية العشة  .

وجاء في نصها :

فخامة الاخ المشير / مهدي المشاط رئيس الجمهورية

الاخ/ محمد علي الحوثي عضو المجلس السياسي الاعلى

الاخ/وزير الداخلية

الاخ/محافظ محافظة عمران

تحية طيبة وبعد

لدينا مظلمة مثبتة بالصوت والصورة تتمثل في قيام مدير امن العشة بمحافظة عمران بالاعتداء هو والغرماء على منزل المواطن/سلطان ابوشوصاء وتصويبه هو ووالدته /فاطمة سعد الجامع بعدة طلقات في رجلها وبطنها. وتم اسعافها الى مستشفى القفلة وقاموا بطرد النساء والاطفال من المنزل

ونهبه بالكامل وإحراق ماتبقى. كما قاموا بقطع قاته والاضرار به بالكامل.ورغم كثر الاوامر والتوجيهات بضبط الغرماء الا انه لم يتم ضبطهم حتى هذه اللحظة. ولولا ان الاخ/عبدالحفيظ عواش حفيد المصابة كان موجود ساعة الحادثة وقام بتصوير ذلك الاعتداء في يوم الجمعة 2_4_2021م لتم إنكار كل ما حدث من ظلم واجرام بحق الوالدة المعتدى عليها / فاطمة سعد الجامع.

ونحيطكم علما انه تم التواصل بالعميد/ محمد المتوكل وكيل المحافظة والذي افاد بانه سيقوم بالتواصل مع مدير الامن وارجاع الاسرة الى منزلهم الذي تم تهجيرهم منه. ولكن دون فائدة

كما افاد الاخ/المفتش العام بانه سيتم ارجاع الاسرة الى منزلها وانصاف الاسرة بعد عيد الاضحى الا انهم وحتى الان لايزالوا مشردين من منزلهم ومن ارضهم.

الا انه وبعد عيد الاضحى المبارك

زاد الغرماء في تعنتهم وجبروتهم وظلمهم واجرامهم بحق الوالدة / فاطمة سعد الجامع. فعندما عادت العجوز من صنعاء بعد تلقيها العلاج اللازم من الإصابات بالرصاص التي تعرضت لها . وارادت الرجوع الى بيتها وارضها قاموا الغرماء بالاعتداء عليها مرة اخرى وعلى بناتها بالاعصي والآت الفوس والان هي في صنعاء لتلقي العلاج مرة أخرى لتعرضها لضربات في الراس بالفاس تسبب في جروح قطعية حادة ادت الى دخولها في مضاعفات على اجزاء من جسدها.

نناشدكم بالله وبالوطن وبالمسؤولية الملقاه على عاتقكم في انصاف الاسرة وارجاعها الى منزلها وضبط المعتدين والمتواطئين معهم من الجهات الأمنية في المنطقة. حتى لا نضطر الى نشر مقطع الفيديو الذي وثق واثبت تفاصيل حادثة اعتدائهم على كل الحرمات كالعرض والارض وكذلك نشر جميع الاوامر والتوجيهات المؤيدة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى