الأخبارمحليات

مسئول أمني في لحج يقدم إستقالته لهذا السبب !

حيروت – خاص

قدم مسئول أمني في محافظة لحج إستقالته الى محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية اللواء أحمد عبدالله المجيدي نتيجة تهميشه وتدخلات أمنية في إختصاصة دون الرجوع له من قبل أبو وسام قائد مكافحة الإرهاب في المحافظة.

وقال عواد الشلن مدير أمن مديرية الحوطة بمحافظة لحج في إستقالتة التي قال أنها بسبب تجاوز أبو وسام قائد مكافحة الإرهاب بالدخول الى مدينة الحوطة ليلاً لمداهمة الشباب وأقتحام المنازل والقبض على مواطنين دون أي اسباب أو اوامر .

وجاء في إستقالة الشلن ان التجاوزات بدون علمنا كمدير لشرطة الحوطة جعلتني أقدم إستقالتي ونرجو قبولها .

وحصل حيروت نت على شكوى مرفوعة من المحامي أكرم الشاطري يفيد فيها عن تعرض فتاة في مدينة الحوطة للملاحقة والمعاكسة، وتطورت الافعال المشينة بإعتلاء جدار منزل الفتاة اليتيمة من قبل شخص يحتمي بقائد مكافحة الإرهاب أبو وسام مسبباً حالة من الرعب لها و لوالدتها.

وكشف المحامي الشاطري بشكوته أن المواطنين تمكنوا من القبض على مقتحم بيت الفتاة، غير أن قائد مكافحة الآرهاب تدخل وأفرج عنة وقبض على شقيق الفتاة وأودعه في السجن.

وتعيش مدينة الحوطة إنفلات امنياً غير مسبوق تسبب في إقلاق السكينة العامة بإطلاق الأعيرة النارية في الاعراس دون أي محاسبة كما أزدادت قضايا نهب الأراضي وغيرها من القضايا التي تسببت في زعزعة الأمن العالم في المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى