الرياضة

الاتحاد اليمني لكرة القدم يوقف معسكر المنتخب الوطني بسيئون

حيروت – متابعات رياضية

أوقف الاتحاد اليمني العام لكرة القدم معسكر المنتخب الوطني الاول التدريبي المقام بمدينة سيئون في محافظة حضرموت استعدادا للمباريات المتبقية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم 2022 و آسيا 2023.

ويأتي قرار وقف المعسكر الداخلي للمنتخب الوطني عقب إعلان الاتحادين الدولي (فيفا) و الآسيوي للعبة تأجيل موعد إقامه المباريات المتبقية من التصفيات المزدوجة والتي كان من المقرر ان تقام في شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري,  الى العام المقبل 2021.

واوضح مصدر في اتحاد الكرة اليمني ان تأجيل مباريات التصفيات الى العام المقبل دون الإشارة الى مكان وزمان إقامتها بالتحديد  من شانه اتاحه الفرصة لاعاده النظر في جوانب القصور التي رافقت المعسكر الحالي والترتيب والاعداد السليم لإقامته في وقت اخر  يتناسب مع الفترة الزمنية الجديدة  لإقامة التصفيات.

وأشار الى ان تأجيل الفيفا والاتحاد الاسيوي للمباريات جاء حرصاً على سلامة المنتخبات المشاركة من وباء كورونا الذي عاود الانتشار موخراً في عدد من الدول،  وكذلك بسبب عدم فتح بعض الدول لمنافذها و السماح بالدخول والخروج من أراضيها.

إيقاف معسكر سيئون التدريبي جاء بعد خمسة أيام من انطلاقه خاض فيه لاعبو المنتخب الوطني 7 حصص تدريبية متعددة على فترتين صباحا ومساء ضمن برنامج الاعداد الذي يشرف عليه مدير الجهاز الفني للمنتخب الكابتن سامي نعاش.

يذكر ان الأحمر اليمني الكبير يحتل المركز الرابع في المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط جمعها من فوز  على منتخب فلسطين  (1/0) وتعادلين مع منتخب السعودية  (2/2) وسنغافورة  (2/2) وتعرض لخسارتين امام اوزباكستان  (0/5) وسنغافورة  (1/2).

المصدر: YNP

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى